اعلان

البلوجر عبير الصغير تروج لـ زيارتها لمصر.. "أميرة ديزني" النسخة العربية أمام الأهرامات

 عبير الصغير
عبير الصغير

وقفت البلوجر عبير الصغير وهي شيف لبنانية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق 'تيك توك'، من أمام الأهرامات في الجيزة تدعو متابعيها من الدول العربية لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية الخلابة، ووثقت بعدسة كاميرتها أبرز الأماكن السياحية في محافظتي الجيزة والقاهرة، كالمتحف المصري ومتحف الحضارة والأهرامات، بالإضافة إلى تصويرها المأكولات الشعبية في مصر، معلقة 'حبيبي come to Egypt'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، البلوجر عبير الصغير تروج لـ زيارتها لمصر، والتي لقبت بـ أميرة ديزني النسخة العربية.

 عبير الصغير عبير الصغير

عبير الصغير تروج لـ زيارتها لمصر

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مع منشور البلوجر عبير الصغير، وكان أكثرهم من المصريين الذي رحبوا بها وبزيارتها لمصر خلال الفترة الأخيرة، جاءت أبرز التعليقات كالآتي 'أهلا وسهلا بيكي في مصر'، 'لازم تروحي إسكندرية هتعجبك أوي'، 'أكيد عبير مبسوطة جدا في مصر'، بينما علق أحد المغربيين على زيارة البلوجر عبير الصغير لمصر قائلًا: ' من المغرب أقول تحيا مصر بلد الحضارة والتاريخ'

ويتابع البلوجر عبير الصغير عبر صفحتها الشخصية على موقع 'تيك توك' 19.9 مليون متابع، بينما يتابعها عبر ضفختها على موقع 'إنستجرام' 2 مليون متابع.

 عبير الصغير عبير الصغير

من هي البلوجر عبير الصغير

البلوجر عبير الصغير شيف لبنانية خريجة هندسة ديكور، وتبلغ من العمر 23 عامًا، وهي مشهورة عبر تبطيقي 'تيك توك' و'إنستجرام'، بمزجها بين الطبخ والموضة من خلال الفيديوهات التي تقدمها وتظهر فيها بإطلالة تشبه أميرات ديزني، حتى أطلق عليها الكثير 'أميرة ديزني النسخة العربية'.

 عبير الصغير عبير الصغير

وقالت عبير الصغير تصريحات صحفية سابقة عن المحتوى الذي تقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي 'أنا حبيت أوصل إحساسي كيف يكون مميز بالمطبخ'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً