اعلان

شبيهة جورجينا تُثير الجدل في السعودية.. اعرف السبب

شبيهة جورجينا
شبيهة جورجينا

أثارت الشابة السعودية ريما العنزي حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بسبب الشبه الكبيرة بينها وبين عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، لكنها خرجت وأكدت أنها لم تجرٍ أي عمليات جراحية من أجل أن تصبح شبه عارضة الأزياء العالمية بهذا الشكل، وذلك بعد الانتقادات الواسعة التي وجهت لها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شبيهة جورجينا تُثير الجدل في السعودية، اعرف السبب.

شبيهة جورجينا شبيهة جورجينا

شبيهة جورجينا تُثير الجدل في السعودية

ظهرت السعودية ريما العنزي التي قال عليها الكثير إنه تشبه عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز إلى حد كبير، خلال لقاء تلفزيوني من أجل توضيح حقيقة إجرائها عمليات تجميل حتى تصبح شبيه جورجنيا، وتحدثت أيضًا عن أبرز المواقف التي تعرضت لها بسبب هذا الشبه الكبير مع عارضة الأزياء العالمية.

شبيهة جورجينا شبيهة جورجينا

قالت الشابة السعودية ريما العنزي، خلال حلقتها ببرنامج سيدتي المذاع على قناة 'روتانا' الفضائية، إنها لم تتوقع الضجة التي أحدثها مقطع الفيديو المتداول والذي ظهرت فيه وهي تقلد عارضة الأزياء العالمية جورجينا.

شبيهة جورجينا شبيهة جورجينا

وأكدت ريما العنزي أنها لم تجري أي عمليات تجميل حتى تصبح شبه جورجينا صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وأشارت إلى أن المتابعين في الوطن العربي طلبوا منها تقليد جورجينا.

وأضافت ريما العنزي قائلة: 'إذا سولفت معها سأعلمها الدحة العنزية، وأقول لها مرحبا بك في السعودية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني