اعلان

القصة الكاملة لأزمة مسلسل محمد سعد الجديد.. هل يخرج من السباق الرمضاني؟

محمد سعد
محمد سعد

تصدر الفنان محمد سعد محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد الأزمة التي لحقت بمسلسله الجديد، الذي كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، بعد غياب 8 سنوات عن تقديم الأعمال الدرامية، والمسلسل تحت عنوان 'الحاج إكس لانس'، وتساءل الكثير من الأشخاص هل يمكن أن يخرج المسلسل من السباق الرمضاني القادم بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة مسلسل محمد سعد الجديد.

محمد سعدمحمد سعد

أزمة مسلسل محمد سعد الجديد

قرر مخرج مسلسل محمد سعد الجديد 'الحاج إكس لانس'، الذي يشهد عودته إلى التليفزيون مرة ثانية بعد غياب دام 8 سنوات عن الأعمال الدرامية، الإنسحاب من المسلسل بعد أسبوع واحد من بداية تصويرة، وهو الأمر الذي وضع الفنان محمد سعد في أزمة كبيرة.

وكتب مخرج مسلسل 'الحاج إكس لانس'، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'قدر الله وما شاء فعل.. لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان، لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما، لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة، المخرج محمود كامل'.

محمد سعدأزمة مسلسل محمد سعد

ومسلسل 'الحاج إكس لانس'، بطولة الفنان محمد سعد والفنان أحمد فتحي وويز وجهان خليل، وكريم سامي مغاوري، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف ورشة الكتابة بلاك هورس.

أول تعليق لمحمد سعد بعد شائعة وفاته

وقال محمد سعد، لـ'أهل مصر'، إنه لا يعرف السبب وراء مثل هذه الشائعات، أو الهدف منها، مؤكدًا أنه بخير ويجلس في منزله مع أسرته.

محمد سعدمحمد سعد

آخر أعمال الفنان محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد في السينما فيلم 'الكنز 2'، وشارك في بطولته أيضا كل من محمد رمضان هند صبري وأمينة خليل وروبي وسوسن بدر وأحمد حاتم ودارت قصته استكمالا للجزء الأول حول العديد من الحكايات عن حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلى الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة