اعلان

بعد نجاح مسلسل وبينا ميعاد.. سر انجذاب شيرين رضا لـ شخصية نادية

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

تصدر مسلسل وبينا ميعاد محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، إذ يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي أشاد بيه فئة كبيرة من الجمهور والنقاد، ويُعرض المسلسل حاليًا عبر فضائية 'دي إم سي'، ويتابعه الكثير من الأشخاص، ويزاد البحث عنه عبر محركات البحث بشكل يومي.

مسلسل وبينا ميعاد من بطولة شيرين رضا وصبري فواز، وكلًا من النجوم مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، خالد أنور، داليا شوقي، نادية رشاد، وغيرهم من نجوم ونجمات الفن، ومن إخراج وتأليف هاني كمال، وعدد حلقاته 30 حلقة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سر إنجذاب شيرين رضا لـ شخصية نادية، بعد نجاح مسلسل وبينا ميعاد.

وبينا ميعاد

وبينا ميعاد

سر إنجذاب شيرين رضا لـ شخصية نادية في "وبينا ميعاد"

كشف الفنان سر تعلقها بشخصية نادية التي تقدمها في مسلسل وبينا ميعاد، الذي يُعرض حاليًا عبر فضائية 'دي إم سي'، وقالت خلال برنامج بالعربي: 'اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، وعمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا'.

وبينا ميعادشيرين رضا

وأضافت الفنانة شيرين رضا: 'والله مبسوطة جدًا، المهم أن أحنا نفضل نناقشها مش فترة وننساها.. والمرأة نص البلد، والعنف ضد المرأة وبهدلتها في المحاكم.. القضايا ديه مينفعش نسكت عليها خالص، ولازم نفضل نناقشها، والمسلسل ده بيوضح قد إيه الست جامدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً