اعلان

في ذكرى رحيل طفلها.. والدة ريان المغربي ترزق بمولود جديد

الفل ريان
الفل ريان
كتب : أهل مصر

أعلن والد الطفل ريان المغربي اليوم الخميس، أنهما رزقا بمولود ذكر، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى لـ سقوط الطفل ريان المغربي في بئر بقرية إغران بمدينة شفشاون المغربية.

ونشرت الصحف المغربية، أن والدة ريان سمية خرشيش وضعت اليوم الخميس والدة ريان سمية خرشيش، مولودًا ذكرًا في مستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان المغربية.

وأفادت بأن صحة الأم جيدة، كما أنه من المقرر أن يحتفل المستشفى بولادة الطفل بعد الاطمئنان على صحة المولود ووالدته.

وتأتي ولادة المولود الجديد بالتزامن مع ذكرى سقوط الطفل ريان في البئر العام الماضي، حيث سقط في البئر يوم 1 من فبراير، وتم إخراجه من البئر يوم 5 فبراير، والتي لحقها وفاته بعد استخراجه بوقت قليل.

والدة الطفل ريان

وفي تصريح لوسائل الإعلام المغربية قال والد الطفل ريان اليوم أن ما حص معهم معجزة إلاهية، واوضح مدى سادته بولادة الطفل الجديد، وأشار إلى أنه لم يطلق على المولود الجديد ريان، قائلًا: ريان توفي، وأنا راض بحكم الله، لهذا لا يمكنني أن أطلق هذا الاسم على مولودي الجديد.

وفي ذلك الوقت من العام الماضي، أثار حادث سقوط الطفل ريان في البئر، تعاطف عدد كبير من الناس حول مختلف أنحاء العالم، حيث استقر الطفل في البئر نحو 5 أيام، في محاولة لإخراجه من قبل السلطات المغربية، والذي عقبها وفاته بعد مدة قصيرة من استخراجه عن عمر يناهز الخامسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي