اعلان

زواج أحمد عصام حديث الساعة.. زفاف أسطوري لبطل "طلقتك نفسي"

 أحمد عصام
أحمد عصام

تصدر الفنان ومهندس المؤثرات الصوتية ومصمم الألعاب النارية، أحمد عصام محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد احتفاله بزفافه أمس الجمعة في الـ 3 من شهر فبراير الجاري لعام 2023، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى سارة عبد الفتاح، وكان حفل زفاف أسطوري حضره مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن، أبرزهم الفنان عمرو دياب، والفنان تامر حسني، وعقد قران العروسين الداعية الشاب مصطفى حسني، وسط حضور العائلة وأقارب الفنان أحمد عصام.

وتساءل الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات عن الفنان أحمد عصام، بعد حفل زفافه الأسطوري أمس، وأهم أعماله الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، من هو أحمد عصام، الذي احتفل بزفافه أمس في حضور نجوم ونجمات الفن.

 أحمد عصام أحمد عصام

من هو أحمد عصام؟

ولد الفنان أحمد عصام في يوم 10 من شهر نوفمبر عام 1980.

بدأ مشواره الفني من خلال المشاركة في عدد من عروض الحفلات الغنائية لـ كبار الفنانين العرب.

شارك بالتمثيل خلال عدد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية، منها البيت الكبير الجزء الثاني، وبيت السلايف، وقانون عمر، والسبع بنات، ولي العهد، ودكتور أمراض نسا، وآدم، وخطوط حمرا، والشك، وغيرها من الأعمال الفنية.

 أحمد عصام أحمد عصام

آخر أعمال الفنان أحمد عصام

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عصام مسلسل طلقتك نفسي، والذي عُرض في شهر أكتوبر من عام 2020، وشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم ونجمات الفن، أبرزهم محمد عادل، وهاجر أحمد، ومحمد مهران، وكارولين عزمي، وسوسن بدر، نانسي صلاح، والمسلسل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد عصام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما خلال عدد من القصص المختلفة، وناقش أغرب أسباب الطلاق في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي