اعلان
اعلان

دعاء الزلزال بعد أحداث أمس.. احرص على ترديده في هذا الوقت

دعاء الزلزال
دعاء الزلزال

تسبب زلزال تركيا المدمر أمس في حدوث الكثير من الأضرار الجسيمة، فضلًا عن وقوع خسائر في الأرواح والممتلكات، ليس فقط في مركزه في مدينة كهرمان مرعش جنوب تركيا، بل امتد أيضًا لـ سوريا، إذ تسبب في وقوع الكثير من الضحايا، حيث تأثرت مناطق شمال غربي سوريا، وكان قوته 7.7 على مقياس ريختر.

وزاد البحث عبر مواقع الإنترنت في الساعات القليلة الماضية، عن دعاء الزلازل، إذ إنه من آيات الله التي يرسلها إلى عباده تذكيرًا وتخويفًا، حتى يتذكر الإنسان مدى عجزه وضعفه فيلجأ إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء والتضرع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، دعاء الزلزال، بعد أحداث أمس في تركيا وسوريا.

دعاء الزلزالدعاء الزلزال

دعاء الزلزال

'اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى، اللَّهمَّ استُرْ عَوراتى، وآمِنْ رَوعاتِى، اللَّهمَّ احفَظْنى من بينِ يدى، ومن خلفى، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فَوقِى، وأعوذُ بعظمتِكَ أن أُغْتَالَ مِن تحتي'.

'اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك'.

'اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن'.

'اللهم إني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين'.

دعاء الزلزالدعاء الزلزال

'اللهم نسألك أن تكون لنا عونا ونصيرا على أمور الدنيا، اللهم لا تُعذبنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا'.

'اللهم اصرف عنا هذه الزلازل والبراكين، واجعلنا في عين رعايتك التي لا تنام'.

'اللهم إني أسالك العافيةَ في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي'.

دعاء الزلزالدعاء الزلزال

'اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به'.

'اللهم إني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في هذه البلاد'.

'اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً