اعلان
اعلان

ليلى علوي زوجة بيومي فؤاد للمرة الثانية.. تعرف على أول عمل جمع بينهما

ليلى علوي
ليلى علوي

تصدرت الفنانة ليلى علوي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركتها في فيلمها الجديد 'مهمة في سهل حشيش'، إذ إنه تم إيقاف تصوير الفيلم لفترة من الوقت بسبب انشغال بعض أبطاله بتصوير أعمال فنية أخرى، ويشارك ليلى علوي في البطولة الفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور زوجها للمرة الثانية، بعد أول عمل جمع بينهما.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ليلى علوي زوجة بيومي فؤاد للمرة الثانية في 'مهمة في سهل حشيش'، تعرف على أول عمل جمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد.

ليلى علويليلى علوي

أول عمل جمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد

تجسد ليلى علوي في فيلم 'مهمة في سهل حشيش'، شخصية موظفة في أحد البنوك، والتي متزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ويسافر الاثنين إلى سهل حشيش في مدينة الغردقة، من أجل الاستجمام، وهناك تحدث لهما الكثير من المواقف الكوميدية، حتى تقرر ليلى علوي الانفصال عن زوجها بيومي فؤاد والبدء في حياة جديدة بعيدًا عنه.

وهذه هي المرة الثانية التي تجسد فيها الفنانة ليلى علوي دور زوجة الفنان بيومي فؤاد، إذ كانت المرة الأولى خلال فيلمها الأول الذي جمع بينهما لأول مرة 'ماما حامل'.

ليلى علويليلى علوي

تدور أحداث فيلم 'ماما حامل'، في إطار اجتماعي كوميدي، حول إحدى الأمهات التي تشعر بالراحة أخيرًا بعد أن يبلغ أبناءها الاثنين سن الـ 30، ثم تبدأ الاهتمام بنفسها بشكل أكبر، لكنها تكتشف بشكل مفاجئ أنها حامل من زوجها الفنان بيومي فؤاد.

وفيلم 'ماما حامل'، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، وبطولة كل من 'ليلى علوي، بيومي فؤاد، هدى الإتربي، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح'.

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان ليلى علوي، مسلسل 'دنيا تانية'، الذي شاركت فيه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، وشاركها في البطولة وفاء صادق، ومجدي كامل، وأشرف زكي، ومي سليم، وفراس سعيد، والمسلسل من سيناريو وحوار إبراهيم الصباغ وعمرو مؤمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل