اعلان
اعلان

تفاصيل إطلالة جون سينا المُثيرة للجدل.. هذا رد فعله

جون سينا
جون سينا

تصدر المصارع والممثل الأمريكي جون سينا، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إثارته حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، عقب ظهوره بإطلالة غريبة وغير مألوفة في أحد الشوارع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تفاصيل إطلالة جون سينا المُثير للجدل، بعد تصدره الترند.

جون سيناجون سينا

إطلالة جون سينا المُثيرة للجدل

أطل المصارع جون سينا خلال الساعات القليلة الماضية بشكل ملفت وغريب، إذ ظهر وهو يتجول في أحد الشوارع بينما كان يرتدي ملابس نسائية، وكانت الإطلالة عبارة عن تيشيرت باللون الأسود، مع تنورة قصيرة فوق الركبة باللونين الأبيض والأسود، وشراء أسود نيون، مع حذاء ذات كعب عالي من اللون الأسود أيضًا.

جون سيناجون سينا

الصورة المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا، تسببت في صدمة كبيرة لدى جمهور المصارع العالمي، الذين اعتادوا على رؤيته مفتول العضلات وذات مظهر رجالي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن صورة جون سينا المتداولة، كانت في إحدى مدن أستراليا، وكانت ضمن كواليس تصوير فيلمه الجديد 'ريكي ستانيكي'، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة في السينمات.

جون سينا

جون سينا

رد فعل جون سينا على الصورة المتداولة

قام جون سينا بعد تداول صورته بالملابس النسائية على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، لعدد من أقنعة الوجه السوداء، التي قام بتصميمها أحد المتخصصين في هذا المجال، واسمه ' كريستيان مارتينيز'، لكن لم يقوم بالتعليق على الصورة المشنورة.

جون سيناجون سينا

وجاءت الصورة المنشورة بعد ساعات قليلة من تداول صورته وهو يتجول في أحد الشوارع بملابس نسائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً