اعلان

القصة كاملة لأزمة جنا عمرو دياب.. أثارت الجدل بسبب الرسم "الإباحي"

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

تصدر اسم جنا عمرو دياب محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إثارتها حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة من احتفالها بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، والذي تسبب في غضب رواد السوشيال ميديا، هو ظهور كعكة في أحد الصور والتي حملت رسم 'إباحي'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة جنا عمرو دياب، بعد إثارة الجدل بسبب الصور الإباحية.

جنا عمرو ديابجنا عمرو دياب

أزمة جنا عمرو دياب

بدأت الأزمة عندما نشرت جنا عمرو دياب صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، من عيد ميلاد إحدى صديقاتها، ولكن الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، هو ظهور كعكة كبيرة في الصور حملت إحدى الرسوم التي وصفها البعض بـ 'الإباحية'.

جنا عمرو ديابجنا عمرو دياب

وبعد تداول الصور على نطاق واسع، انهالت التعليقات الغاضبة على ابنه الفنان عمرو دياب، وكان أبرزها 'الحرية مش للدرجة دي، خلي بالك أبوكي مسلم وعربي'، 'احترمي دينك، اللي بتعمليه تخطى حدود الحرية'.

جنا عمرو دياب

تعتبر جنا الأبنة الرابعة في ترتيب أبناء الفنان عمرو دياب، والتي تعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور، وبلغت في شهر يوليو الماضي سن الـ 22.

وأثارت جنا عمرو دياب الجدل أكثر من مرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وكثيرًا ما تصدر اسمها محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'.

جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب

وبهدف إثبات ذاتها، تقوم جنا عمرو دياب ببيع ملابسها المستعملة من خلال صفحاتها الخاصة بموقع 'دي بوب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج