اعلان

بعد مرض بروس ويليس النادر وتصدره الترند.. تعرف على أبرز أعماله

بروس ويليس
بروس ويليس

تصدر الفنان الأمريكي بروس ويليس محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان أسرته إصابته بمرض نادر وخطير يُعرف باسم 'الخرف الجبهي الصدغي'، وأشارت الأسرة في بيان رسمي أن مرض بروس ويليس النادر ليس له علاج، وجاء هذا بعد مرور ما يقرب من عام من نشر أخبار تؤكد اعتزاله التمثيل بعد إصابته بالحبسة الكلامية.

وزاد البحث عبر مواقع الإنترنت في الساعات القليلة الماضية، عن أهم المعلومات التي تخص النجم الأمريكي بروس ويليس، وما هي أبرز أعماله الفنية التي حققت نجاحًا عالميًا كبيرًا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أبرز أعمال بروس ويليس بعد تصدره الترند بسبب مرضه النادر.

بروس ويليسبروس ويليس

أبرز أعمال بروس ويليس

Live Free or Die Hard

الفيلم من إنتاج عام 2007، وتدور أحداثه حول تكليف مدير قسم الجرائم الإلكترونية بمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، جون ماكلين بهمة تعقب واحدًا من المتسللين، وينتهي جون بالعمل مع توماس، وهو مخترق أخلاقي يساعده في التعامل مع مجرمي الإنترنت.

12 Monkeys

يعتبر واحد من أفضل أعمال النجم العالمي بروس ويليس، ويحكي قصة جيمس كول المدان عندما يقرر التطور في أحد المهمات، إذ يتعين عليه العودة في وقت معين من أجل التعرف على السبب الحقيقي وراء الحركة المحرقة الفتاكة، ويعتبر الفيلم من أعمال الخيال العلمي، ومن إنتاج عام 1995.

بروس ويليس

بروس ويليس

Sin City

الفيلم من إنتاج عام 2005، وهو مبني على رواية ميلر المصورة التي تحمل نفس الاسم، ويعتمد جزء كبير منه على الكتاب الأول والثالث والرابع في سلسلة القصص المصورة لميلر، وتدور أحداث العمل حول عدة مؤتمرات متعددة تضم عدد من الشخصيات المختلفة المتورطة في نوع من النشاط العنيف بأحد المدن، ودور وليس بشكل عام في الفيلم، وهو دور مخبر مسن يجب أن ينقذ امرأة شابة من قاتل متسلسل.

Armageddon

يلاحظ مجموعة من رواد فضاء وكالة ناسا أن كويكب كبير بحجم تكساس سوف يضرب الأرض في الأيام الثمانية عشر القادمة ويمكن أن يدمر الحياة، ويدركون أيضًا أن الأمل الوحيد في البقاء على قيد الحياة، هو هاري ستامبر، حفار النفط، والفيلم من إنتاج 1998.

بروس ويليسبروس ويليس

Red

تدور أحداث الفيلم حول فرانك وهو عميل متقاعد يعمل لدى وكالة المخابرات المركزية، ويعلم أن حياته مهددة من قاتل مجرم، وفي محاولة لحماية نفسه منه، يجتمع مع فريقه القديم لاعتقال هذا الرجل، العمل مبني على سلسلة من الكتب الهزلية التي حملت الاسم نفسه.

WhatsApp
Telegram