اعلان

مرتضى منصور يتصدر التريند بعد قرار حبسه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تصدر اسم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الدقائق القليلة الماضية، بعد قرار محكمة النقض اليوم السبت برفض الطعن المقدم منه، وتأيد حكم حبس مرتضى منصور شهرًا مع الشغل والنفاذ، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مرتضى منصور يتصدر التريند بعد قرار حبسه.

قرار حبس مرتضى منصور

تسلمت محكمة النقض اليوم السبت في الـ 25 من شهر فبراير الجاري، مذكرة مرفوعة لها من نيابة النقض، والتي تضمن رأيها القانوني في الطعام المُقام على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، على حكم حبسه بتهم سب وقذف رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب.

وأوصت النيابة العامة في تقريرها برفض الطعن وتأييد حكم الحبس الصادر بحق مرتضى منصور، وذلك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وسلم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، نفسه اليوم لأمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات ثلاثة طعون له على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والسابق الحكم في إحداها بالحبس لمدة شهر حضوريًا، وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص أيضًا.

مرتضى منصورمرتضى منصور

وعلق مرتضى منصور لحظة وصوله محكمة النقص قائلًا: 'الأسود لا تهاب ولا تخاف'.

وأضاف : 'اللي ربنا كتبهولك هيحصل قبل ما تتولد'.

يُذكر أن مرتضى منصور كان قد طعن أمام محكمة النقض على حكمين قضائيين، صدرا ضده في وقت سابق بالحبس، أحدهما ستوجب النفاذ منذ تاريخه بالحبس شهر، والحكم الآخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-0) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي