اعلان

رد فعل صادم من خطيب البلوجر سارة محمد بعد فقدان بصرها وهي تحاول حمايته

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

تصدرت البلوجر سارة محمد محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الأيام القليلة الماضية، بعد تعرضها وخطيبها لحادث مروع فقدت على إثره بصرها، وتعاطف معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد رد فعل خطيبها الصادم في أعقاب الحادث الأليم، بالرغم من أنها حاولت حمايته وأخذت الطلق الناري مكانه عندما تعرضًا إلى إطلاق نار من قبل مجهولين خلال عودتهما للمنزل على الطريق الصحراوي.

بدأت القصة عندما تعرضت البلوجر لحادث أليم خلال عودتها وخطيبها إلى المنزل على الطريق الصحراوي، إذ هجم عليهما مجموعة من المجهولين وقاموا بإطلاق النار على الاثنين بطريقة مروعة، وحاولت سارة فداء خطيبها لتُصاب بالطلق الناري بدلًا منه، وعلى الفور تم نقل الإثنين إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية، وأكد الأطباء هناك أن سارة تعرضت لإصابات بالغة أدت إلى تجمع دموي ونزيف في المخ وفقدان البصر، بسبب تدمر أنسجة العين، وجميع هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.

وخضعت البلوجر سارة محمد لعدد من العمليات الجراحية في كل من العين والمخ، وبحسب الأطباء ستستكمل عمليات أخرى في وقتٍ لاحق.

البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد تحكي تفاصيل الحادث

وقالت البلوجر سارة محمد، في أول ظهور لها بعد الحادث الأليم، إنها كانت مع خطيبها وقت وقوع هذا الحادث، وكان يومهما يسير بشكل طبيعي، وذهبت معه إلى محطة الرمل من أجل شراء بعض الأغراض من 'كارفور'، وأشارت إلى أنها تسكن على طريق القاهرة-إسكندرية الصحراوي، ناجية زاوية عبد القادر.

وأضافت البلوجر سارة : 'واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي'.

وقالت والدة سارة إن سماع هذا الخبر كان صعب عليها كثيرًا، وأشارت إلى أن سارة لم تغب عن المنزل سوى ساعة واحدة فقط، ومن بعدها حاولت الاتصال بها أكثر من مرة لكن الهاتف الجوال كان مُغلق، وهو الأمر الذي أثار قلقها.

البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

رد فعل خطيب البلوجر سارة محمد

وقالت أسرة البلوجر سارة في تصريحات تليفزيونية، إن الفتاة المسكين تعرضت لأزمة نفسية شديدة، بسبب الحادث الأليم، بالإضافة إلى رد فعل خطيبها المفاجئ، إذ تخلى عنها ولم يسأل عليها بعد الحادث، بالرغم من أنهما جيران.

البلوجر سارة محمدرد فعل خطيب البلوجر سارة محمد

WhatsApp
Telegram