اعلان

أبرزهم صلاح ورونالدو.. "تويتر" تنهي "الحقبة المجانية" لتوثيق حسابات المشاهير

تويتر
تويتر

أزال موقع 'تويتر' بشكل رسمي علامة التوثيق الزرقاء من حسابات المستخدمين الذين حصلوا عليها سابقًا مجانًا، وعلى رأسهم اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي،.

وأعلن موقع 'تويتر' بشكل رسمي إزالة علامة التوثيق الزرقاء من حسابات المستخدمين الذين حصلوا عليها سابقًا مجانًا، قبل أن يتولى الملياردير إيلون ماسك إدارة المنصة الأشهر في العالم.

وكان إيلون ماسك، مالك ومدير موقع 'تويتر'، أعلن في وقتٍ سابق من العام الجاري، أنه ينوي إزالة جميع علامات التوثيق المجانية من حسابات المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

وقال ماسك وقتها، إن الكثير من هذه العلامات التوثيقية مُنحت بشكل يعكس مستوى الفساد الذي كانت منتشر في المنصة قبل استحواذه عليها، وبناء عليه تمت إزالة جميع العلامات التوثيقية المجاني أمس في الـ 20 من إبريل.

وجعلت منصة تويتر علامة التوثيق الزرقاء ميزة أساسية ضمن عرض الاشتراك في 'تويتر بلو'، الذي بدأ إيلون ماسك تسعيره مقابل 8 دولارات شهريًا.

تويترتويتر

وأزال تويتر علامة التوثيق الزرقاء من حسابات بعض المشاهير حول العالم، وعلى رأسهم اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وظهرت أيضًا حسابات كبريات الصحف ووسائل الإعلام وملايين الأشخاص حول العالم دون علامة التوثيق.

وفقد بابا الفاتيكان، والممثل ريتشارد إي غرانت، ومغني الراب الأمريكي جاي زي، إشارتهم الزرقاء على موقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد كبير من المشاهير من مختلف أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram