اعلان

القصة كاملة لأزمة البلوجر لمى الأصيل وباسل خير.. تريند غريب يُثير الجدل

البلوجر لمى الأصيل وباسل خير
البلوجر لمى الأصيل وباسل خير

أثارت البلوجر السورية لمى الأصيل وزوجها باسل خير، حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها تبكي فيه بشكل هستيري وتُعلن خبر انفصالها عن زوجها بعد قصة حب دامت لأكثر من 12 عامًا، وأشارت إلى زواجه من أخرى وهو السبب وراء الانفصال.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة البلوجر لمى الأصيل وباسل خير، وهو التريند الذي أثار الجدل عبر السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.

أزمة البلوجر لمى الأصيل وباسل خير

ظهرت البلوجر لمى الأصيل التي يتابعها الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي تبكي بشدة في مطقع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وكانت 'تصرخ وتلطم'، من هول الصدمة بعد معرفتها بزواج زوجها من أخرى.

بدأت البلوجر لمى الأصيل حديثها في مقطع الفيديو المتداول بتهنئة زوجها على الزواج ولكن بكلمات يملؤها الحصرة والألم، ثم أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام لـ 12 عامًا.

البلوجر لمى الأصيل وباسل خير

نصف ثروة زوجها السابق باسل خير

وأشارت أخبار متداولة إلى أن البلوجر لمى الأصيل، طالبت بنصف ثروة زوجها السابق باسل خير، حيث إنها حاصلة على الجنسية الأمريكية، وهو الأمر الذي يُعطي لها الحق في الحصول على نصف ثروة زوجها بعد الطلاق.

قرر باسل خير الخروج عن صمته والرد على الجدل المُثار عبر مقطع فيديو له على حسابه الشخصي على موقع 'إنستجرام'، وأكد خلال الفيديو أن لمى هي من رفعت عليه دعوى قضائية بالطلاق منذ ثلاثة أشهر، وهو الأمر الذي دفعه للزواج من أخرى.

وقال باسل خير إن علاقته بلمى الأصيل شهدت الكثير من الخلافات في الفترة الأخيرة، وهو الآن يعيش مع أطفاله في منزلهم ويُقضي كافة احتياجاتهم.

البلوجر لمى الأصيل وباسل خيرأزمة البلوجر لمى الأصيل وباسل خير

840 ألف متابع

وتزوجت البلوجر لمى الأصيل من زوجها باسم خير عام 2011، وعرف الجمهور الثنائي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست أول مشكلة بينهما، إذ شهدت علاقتهما الكثير من التوترات والخلافات، واتهمته أكثر من مرة بخيانتها.

البلوجر لمى الأصيل وباسل خيرأزمة البلوجر لمى الأصيل وباسل خير

ولمى الأصيل بلوجر مشهورة عبر السوشيال ميديا، وتمتلك الجنسية الأمريكية ذات أصول سورية، وتُقدم محتوى تهرفيهيا عن حياتها الشخصية برفقة أسرتها، ولديها أكثر من 840 ألف متابع.

WhatsApp
Telegram