اعلان

جوني ديب تريند جوجل بسبب آمبر هيرد مجددًا.. ما القصة؟

جوني ديب
جوني ديب

تصدر الفنان جوني ديب محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره الأخير في مهرجان 'كان السينمائي'، مفتتحًا الدورة الـ 76 بفيلم 'جان دو باري'، للمخرجة الفرنسية مايوان، إذ يلعب جوني دور الملك لويس الخامس عشر، وحظي ديب باستقبال الأباطرة منذ اللحظة التي وطأت فيها قدماه أرض المهرجان.

ويعتبر فيلم 'جان دو باري'، هو العمل الأول لجوني ديب منذ أمام القضاء في قضية تشهير جذبت الأنظار مع النجمة آمبر هيرد.

جوني ديب تريند جوجل بسبب آمبر هيرد مجددًا

قال جوني ديب في تصريحات صحفية، إنه يسمح للمعارك القانونية مع زوجته السابقة آمبر هيرد، أن تؤثر عليه، وطالب بعدم الحكم عليه بناءً على القضية التي أثارت الجدل عالميًا مؤخرًا.

وقال ديب بعد العرض الأول لفيلم جان دو باري: 'إنه لم يعد بحاجة لهوليوود، عندما يطلب منك أن تتنحى عن فيلم بسبب ادعاءات، وكلمات جوفاء في الهواء، نعم تشعر بأنك تعرضت للمقاطعة'.

جوني ديب جوني ديب

وكانت أنصفت هيئة المحلفين في ولاية فرجينيا، النجم جوني ديب، في قضية تشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث حكمت بحصوله على أكثر من 15 ملايين دولار تعويضًا، وذلك مقابل تشويه أمبر هيرد لسمعته.

احتفل النجم العالمي، جوني ديب، بفوزه قضية التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

حيث ذهب جوني ديب، لتناول وجبة بسيطة من إحدى الحانات بمدينة نيوكاسل البريطانية، حسبما شاهده الجمهور وقام بتصويره.وتناول جوني ديب وجبة بسيطة مكونة من سمك وبطاطس بـ14 جنيه أسترليني فقط، وبعد خروجه من الحانة صافح جوني ديب عدد من المعجبين المتواجدين خارج الحانة.

WhatsApp
Telegram