اعلان

مفاجأة غير متوقعة.. شاب يعود من العمل ويجد تمساح يتجول في منزله

تمساح
تمساح

تعرض أحد سكان مدينة ميسوري في ولاية تكساس الأمريكية، لحالة ذعرة كبيرة، عند مشاهدة تمساح عملاق يتجول في منزله عند عودته من العمل.

يُذكر أن التمساح بلغ طوله 11 قدمًا، ووصل وزنه إلى 544 كيلوجرامًا، وبحسب ما ورد في وكالة 'يو بي آي'، فإنه تم استدعاء أحد الصيادين المحليين من أجل المساعدة في الإمساك بالتمساح، حتى أن العملية استغرقت ثلاث ساعات.

الشرطة تحاصر المنزل بسبب التمساح

وقال صاحب الواقعة، في تصريحات لوسائل الإعلام، إنه عند عودته من العمل، تفاجئ بوجود التمساح الضخم في عند مدخل من منزله، وعلى الفور قام الاتصال بالشرطة، التي جاءت سريعًا وحاصرت المنطقة بالكامل، وتم إرسال متخصص في صيد التماسيح، ويدعى تيموثي ديرمواس، من أجل المساعدة في الإمساك بهذا التمساح العملاق.

واستخدم الصياد شريطًا لاصقًا من أجل إغلاق فم التمساح، واستمرت المهمة لمدة ثلاث ساعات، حتى تمكن مع فريقه من التحكم فيه ثم انتهت المهمة بنجاح.

تمساح تمساح

ويعتبر هذا الحادث حالة نادرة في هذه المنطقة، إذ لا يوجد أي تماسيح في هذه المنطقة عامًا، ويقول الخبراء إن هذا التمساح يمكن أن يكون قدر هرب من مزرعة أو ما شابه.

وحذرت السلطات المحلية من التعامل مع الحيوانات البرية والتبليغ عن أي حوادث مماثلة في المستقبل.

وتلقت الشرطة من أيام في ولاية فلوريدا الأمريكية، بلاغًا بالعثور على تمساح ضخم على أحد الشواطئ في الولاية، وعند معاينة المكان، تبين أنه كان مجرد تمثال رملي.

ونشرت الشرطة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلة: 'انظر إلى حجم هذا التمساح الذي حاول أحد ضباطنا القبض عليه على شاطئ جزيرة الكنز الليلة الماضية'.

وأضافت: 'حن نحب الموهوبين الذين يصنعون أعمالا فنية على الرمال، ولكن لكونه موسم تعشيش السلاحف، تذكر أن تقوم بتسوية القلاع الرملية، والمنحوتات قبل أن تغادر، سيشكرك السلاحف البحرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو