اعلان

وفاة 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. الحزن يُخيم على رواد السوشيال ميديا

مصرع 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة
مصرع 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

سيطرت حالة شديدة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد مصرع 3 طلاب بالثانوية الأزهرية، في حادث سير أليم أُثناء عودتهم من أداء الامتحانات بإحدى قرى محافظة الشرقية.

خرج الطلاب الثلاثة أمس الاثنين لتأدية امتحاناتهم، وتحقيق الحلم الذي انتظروه طيلة العام الدراسي، لكن حدثت المأساة عند العودة.

مصرع 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

قرر الطلاب أحمد محمد المنوفي، وأحمد على السيد سلامة، ومصطفى هاشم حلمي الرفاعي، العودة بعد انتهاء الامتحان في سيارة أحدهم الملاكي، خاصة وأنهم يعيشون في نفس القرية، وهي قرية أنشاص الرمل في مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، فلم يمهلهم القدر ووقع الحادث المأساوي على الطريق، وتوفي الثلاثة في الحال.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على الحادث الأليم كالآتي:

'اتشحت القرية كلها بالحزن عليهم. وشهدت محافظة الشرقية، الحادث المروري المروع للطلاب الثلاثة بطريق الزوامل أنشاص الرمل أمام مدرسة النصر الخاصة، نتج عنه وفاة ثلاثة طلاب وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة ملاكى تقلهم عقب انفجار إطارها'.

'نعزى أنفسنا في وفاة 3 طلاب بالثانوية العامة إثر حادث أليم ظهر أمس بأنشاص الرمل، كما نعزى أهلنا أسر الطلاب مصطفى هاشم الرفاعى، ومحمد علي السيد سلامة، وأحمد محمدي المنوفي. ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الجنه ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون'.

مصرع 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

'عرفت إن بكرة ممكن ميجيش، عرفت أن الساعة الجاية إنت مش عارف هتكون فيها من الأحياء ولا من الأموات، كانوا زينا بالظبط، عندهم أحلام وطموحات، رايحين امتحان، بيخططوا هيعملوا ايه في الاجازه، وهيدخلوا كلية ايه، واحلام كتير وعمر قدامهم ولكن ملك الموت كان مستنيهم على الطريق، عشان يمحي كل ده في لحظة'.

مصرع 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

'إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة 3 طلاب بالثانوية العامة (أحمد علي - أحمد محمد - مصطفى ) أثناء ذهابهم إلى الإمتحان اليوم أثر حادث أليم والرابع ( مصطفى وليد ) في العناية المركزة في الحاجة الي الدعاء، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدير ادعو لهم وادعو ل أهلهم بالصبر والسلوان، لا تنسوهم من دعائكم فإنهم بأشد الحاجة الي الدعاء'

' لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون... وفاة 3 طلاب بالثانوية العامة (أحمد علي السيد - أحمد محمد المنوفي - مصطفى هاشم حلمي ) أثناء ذهابهم إلى الإمتحان اليوم أثر حادث أليم والرابع ( مصطفى وليد فهمي ) في العناية المركزة في الحاجة الي الدعاء، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدير، الأقربون منهم متعشمين في إن الدفعه كلها تدعيلهم، لا تنسوهم في دعائكم فإن هم بأشد الحاجة الي الدعاء. اللهم اغفر لهم وارحمهم، واعف عنهم وعافهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم، واغسلهم بماء وثلج وبرد، ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلهم دارًا خيرًا من دارهم، وأهلا خيرا من أهلهم، وقهم فتنة القبر وعذاب النار، اللهم ارحمهم رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرهم في نور دائم لا ينقطع واجعلهم في جنتك آمنين مطمئنين يارب العالمين.'

مصرع 3 طلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

'لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وتتوالى الأحداث الأليمة وفاة 3 شباب من أبناء أنشاص الرمل بلبيس شرقيه بعد العودة من امتحان الثانوية العامة في حادث أليم على طريق انشاص الزوامل، واصابة شاب رابع الطالب مصطفى وليد فهمي مصاب، يارب ارحمهم.. يارب صبر أهلهم.. نسألكم الدعاء بالصبر لاهالي الشهداء. خالص عزائي لأهل أنشاص الرمل جميعًا واهل الشهداء خاصة اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافيهم واعف عنهم أجمعين'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي