اعلان

تيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطير.. أثار الذعر وحصد ملايين المشاهدات

تيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطير
تيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للتيك توكر الماليزي جامي، والذي ظهر خلاله وهو محتجز في داخل زلاجة مائية، ويوثق تعرضه لحالة شديدة من الخطر، بينما يطلب المساعدة بعد توقف الماء عن الجريان.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا، وأثار حالة واسعة من الذعر بين الرواد، كما أنه حصد أكثر من 40 مليون مشاهدة في وقت قصير.

ويظهر التيك توكر جامي في الفيديو وهو يستمتع بركوب الزلاجة المائية في الملاهي المائية، ولكن بعد الوصول إلى النفق المائي، توقف الماء عن الجريان وعلق جامي داخل الزلاجة.

تيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطيرتيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطير

حاول جامي خلال الفيديو المتداول الخروخ وطلب المساعدة، ولحسن حظه تمكن الموظفين في الملاهي من إنقاذه من خلال فتح الجزء العلوي من هذه الزلاجة.

ولم يصب جامي بأي أذى حتى خروجه وتمكن من النجاة بعد بقائه عدة دقائق داخل الزلاجة المائية في الملاهي.

وعبر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن خوفهم الشديد من ركوب مثل هذه الألعاب في الملاهي المائية، وعلق أحدهم قائلًا: 'يمكنك أن ترى أنه كان مذعوراً'.

تيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطيرتيك توكر يوثق تعرضه لحادث خطير

ويمكن أن يكون ساعد التيك توكر جامي من خلال الواقع التي تعرض لها والفيديو المتداول له، إيصال رسالة للجميع، وهي ضرورة توخي الحذر والالتزام بكافة الإجراءات الأمنية عند استخدام أي لعبة في الملاهي، حيث يمكن أن يتسبب الإهمال في حوادث أشد خطورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل