اعلان

لتحرمها من الإنجاب.. سيدة تكتشف عمل داخل هدية من صديقتها

أعمال سحر
أعمال سحر
كتب : أهل مصر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو لسيدة صدمت في صديقة عمرها، حيث أهدتها حزام فضة، وفوجئت بعد 20 عامًا أنه يحتوي على أعمال سحر بعدم الإنجاب.

وأوضح الفيديو، أن السيدة عندما قررت بيع الحزام الفضي الذي حصلت عليه يوم زفافها، تفاجأت أن به أسحار، حيث ظهر رجل يقوم بإخراج الأسحار من داخل الحزام، ما أثار صدمة السيدة وجعلها تبكي.

أعمال سحر

وتعتبر الأسحار في الثقافة اليمنية عادة شائعة، حيث يعتقد البعض أنها تحمي من الشر وتجلب الحظ الجيد، وعلى الرغم من ذلك، فإن استخدام الأسحار في بعض الأحيان يتسبب في مشاكل صحية ونفسية خطيرة، وقد يؤدي إلى تفاقم بعض الأمراض المزمنة.

وفي وقت سابق، اعترف المنتج الفني أحمد زواوي، بأنه قام بعمل سحر للفنانة فيفي عبده بالمرض بسبب بعض الأموال التي رفضت دفعها له، قائلا: دي هبة من عند الله بستخدمها في حاجة تخصني أو فيها ضرر عليا أو مشكلة بتخلصني منها، هي اللي وصلتني للمرحلة دي عشان أخد حقي، ولو هي مش معاها الـ 60 ألف جنيه تطلع تقول سامحني فيهم وأنا هفك العمل بالمرض وهترجع زي الفل'.

وأضاف، أن هناك عقد بينها على فيلم وتقاضت 15% من قيمة العقد المبرم عام 2017 والمقدر بـ 60 ألف جنيه مصري.

تابع المنتج الفني أحمد زواوي، بعد إلغاء العقد طالبتها برد الأموال ولكنها رفضت، وحاولت الحصول عليه من خلال نقابة الفنانين وفشلت في ذلك، وحررت محضر بالواقعة في قسم مصر القديمة وتم حفظ القضية إداريا، مضيفا:'في حد وسيط تدخل لحل الأزمة ولكنها قالت له مش هرجع الفلوس وبعتتلي رسالة اللي عندك أعمله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته