اعلان

لهذا السبب فكر إيلون ماسك في تغيير شعار تويتر إلى «X»

تغيير شعار تويتر إلى "X"
تغيير شعار تويتر إلى "X"

مرت منصة التدوينات القصيرة 'تويتر'، التي يمتلكها رجل الأعمال إيلون ماسك، بالكثير من التغييرات خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها تغيير الشعار الخاص بها ليصبح 'X'، حيث أعلن ماسك توديع الشعار القديم للأبد، وحسم الأمر بوضع صورة الشعار الجديد عبر حسابه الرسمي، خاصة بعد تباين الآراء حول عملية التغيير في استطلاع رأي قام به عبر حسابه.

عملية تغيير شعار تويتر

وحرص إيلون ماسك في الفترة الأخيرة الماضية، على إجراء استطلاع رأي، من أجل معرفة مدى تباين الآراء حول عملية تغيير شعار تويتر، وشارك في الاستطلاع نحو 2 مليون مستخدم، وتقاسموا ما بين مؤيد ومعارض لفكرة التغيير، حيث وصلت نسبة تصويت الأشخاص المؤيدين إلى 51%، بينما كانت نسبة المعارضين 48.5 %.

وتعتبر مشاركة 2 مليون في هذه الاستطلاع الذي قام به ماسك، رقم منخفض مقارنة بعدد مستخدمي تويتر، الذي وصل نحو 354 مليون مشترك، وهو الأمر الذي يؤكد أن نسبة المشاركات كانت أقل من 1%.

تغيير شعار تويتر إلى تغيير شعار تويتر إلى 'X'

المؤيدون: تغيير الشعار طريقة صحيحة

وقال المؤيدون إن تغيير الشعار طريقة صحيحة لإحداث عدد من التغيرات على المنصة، حتى تجعلها على غرار تطبيق 'we chat'، الذي يتم استخدامه في التواصل الاجتماعي وعمليات البيع والشراء بشكل عام.

تغيير شعار تويتر إلى تغيير شعار تويتر إلى 'X'

وقال إيلون ماسك، إنه اختار هذا الشعار بسبب هوسه الشديد بحرف 'X'، والذي يظهر معه بشكل دائم في الشركات المملوكة له، ولم يكن هذا السبب الوحيد، حيث إن تواجد الحرف في أسماء أبنائه جعله يقوم باستخدام كثيرًا.

ويرتبط حرف 'X' بمالك تويتر نتيجة لامتلاكه شركة'سبيسإكسSpaceX'، والخاصة بتقنيات استكشاف الفضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك