اعلان

«رابطة الصلعان» في الأردن تُحدث جدلًا على السوشيال ميديا.. من أين جاءت الفكرة؟

"رابطة الصلعان" في الأردن
"رابطة الصلعان" في الأردن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الفيديوهات التي وثقت أكبر تجمع لعدد من الشبان الصلعان في مكان واحد في العاصمة الأردنية عمان، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

ويظهر في مقاطع الفيديو المتداول عشرات الشبان الذين ارتدوا زي موحد باللون الأبيض في منطقة عبدون في العاصمة الأردنية عمان، في لقاء تعارف بين أَعضاء رابطة 'الصلعان في الأردن'.

وأثارت هذه الفكرة تفاعلًا كبيرًا عبر منصة 'X'، إذ أعلن الكثير عن انضمامهم لهذه الرابطة، على الرغم أنها ليست جديدة، حيث تعود قصتها لأكثر من عامين، عندما تسببت جائحة فيروس كورونا في إغلاق محال الحلاقة، وهو الأمر الذي دفع بعض الشبان إلى الحلاقة الذاتية في المنزل.

'رابطة الصلعان' في الأردن

ومن هنا بدأت الفكرة، إذ قام الشابان الأردنيان عبد العزيز القضاة وطراد العمرو، بإنشاء رابطة الصلعان، ودشنا تجمع 'الصلعان'، عبر موقع 'فيس بوك' من أجل التعرف على بعضهم البعض.

'رابطة الصلعان' في الأردن

رابطة الصلعان في الأردن

ونظم المشاركون مؤخرًا أول تجمع مباشر لهم، ونشرت الرابطة عبر موقع 'فيس بوك'، مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت اللقاء، وأُثارت إحدى الصور تفاعلًا كبيرًا والتي ظهر فيها شرطة أردني وهو يعانق أحد الشبان، إذ جاءت دورية سير إلى مكان التجمع، وتفاجأت بمجموعة من الشبان وهم يرتدون نفس الملابس، وعندما نزل الشرطي من سيارته اكتشفوا أنه أًصلع أيضَا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو