اعلان

شاب مصري يُثير الجدل بتناول ثمرة تنمو في المقابر وتتغذى على جثث الموتى «فيديو»

 محمد شاهين
محمد شاهين

أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل، حيث ظهر في الفيديو شاب يُدعى محمد شاهين، وهو يتناول ثمار التين الشوكي الأحمر، الذي ينمو وسط المقابر بحسب قوله، وحاز الفيديو على مئات الإعجابات والتعليقات.

وقام المغامر الشاب بوضع عدد من ثمار التين الشوكي في جورب، ثم عصرها وشربها، وكان العصير لونه أحمر بشكل يشبه الدم الأحمر، وقال عبر الفيديو المتداول إن التين الشوكي الأحمر يتغذى على جثث الموتى المتحللة، وأشار إلى أن هذه العملية شاملة جميع النباتات وليس الصبار فقط.

شاب مصري يُثير الجدل بتناول ثمرة تنمو في المقابر

محمد شاهين معروف عنه تناول الحشرات والثعابين والعقارب والسفر للصحراء ومعرفة كل أسرارها، حتى قدّم سلسلة فيديوهات عنونها بـ'مهارات البقاء' للتعرف على كيفية التعامل مع الصحراء والطبيعة دون استخدام أي أدوات.

من جانبه قال مدير النظم والمعلومات في صندوق الموازنة الزراعية في وزارة الزراعة، المهندس إبراهيم عمارة، إن الجثث المتحللة تعتبر أفضل وسيلة لتسميد التربة، وهو الأمر الذي يمنح النبات كافة العناصر التي يحتاج لها.

وأشار عمارة في تصريحات صحفية، إلى أن التين الشوكي الأحمر منتشر زراعته في المقابر في عدد من المحافظات، أبرزها القليوبية والجيزة والبحيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء