اعلان

بعد اختفاء الآلاف فيه.. حكاية مثلث ألاسكا الغامض

حكاية مثلث ألاسكا الغامض
حكاية مثلث ألاسكا الغامض

أثارت منطقة نائية في ولاية ألاسكا الأمريكية الكثير من الجدل، بعد أن شهدت اختفاء الآلاف من الأشخاص، وهو الأمر الذي جعل البعض يطلقون عليها اسم 'مثلث ألاسكا'، على غرار مثلث 'برمودا' الشهير، الذي وقعت فيه الكثير من الحوادث، ويقع شمالي المحيط الأطلسي.

وبحسب صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن نفس الأمر ينطبق على إحدى مناطق النائية في ألاسكا والتي تقع بين جونو وأنكوراج بلدة بارو الصغيرة، حيث اختفى هناك أكثر من 20 ألف شخص منذ عام 1970.

ديلي ميل: المثلث شهد آلاف حالات الاختفاء غير المبررة

وقالت الصحيفة: 'المثلث شهد آلاف حالات الاختفاء غير المبررة، من بينها اختفاء النائبين الأميركيين هيل بوغز ونيك بيغيتش مع مساعدهما وطيارهما في أعقاب حادث تحطم طائرة مشتبه به في عام 1972'.

حكاية مثلث ألاسكا الغامضحكاية مثلث ألاسكا الغامض

واختفت شانا أومان صاحبة الـ 43 عامًا، في يوم 3 يونيو عام 2019، أثنار زيارتها لصديق في فيرابانكس، وأثار احتفاؤها وقتها حيرة السلطات، حيث قامت بالبحث عنها لعدة أيام عن طريق استخدام طائرات الهليكوبتر والكلاب البوليسية، لكن دون أي جدوى.

وتباينت التفسيرات وراء حالات الاختفاء، بين 'النشاط الفضائي'، وحتى المجالات الكهرومغناطيسية القوية في المنطقة، التي تشبه التي توجد في مثلث برمودا.وأضافت الصحيفة: 'الأساطير المحلية تشير كذلك إلى مخلوق 'الساسكواتش' المجهول، الذي يرهب المدن ويقتل الناس'.

وعلى الرغم من كونها منطقة مأهولة بنسبة 1% فقط، إلا أنه بحسب مجلة 'World Population Review'،  فإن ألاسكا تشهد أكبر عدد من الأشخاص مقارنة بأي ولاية في أمريكيا، بمتوسط 42.16 لكل 100 ألف

WhatsApp
Telegram