اعلان

شركة طيران كندية تعاقب طيار مصري بسبب دعمه القضية الفلسطينية.. ما القصة؟

شركة طيران كندية تعاقب طيار مصري بسبب دعمه القضية الفلسطينية
شركة طيران كندية تعاقب طيار مصري بسبب دعمه القضية الفلسطينية

قام شركة طيران كندية بفصل طيار مصري عن العمل بسبب دعمه للقضية الفلسطينية في حربها الأخيرة مع إسرائيل، وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من الأشخاص.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شركة طيران كندية تعاقب طيار مصري بسبب دعمه القضية الفلسطينية، ما القصة.

شركة طيران كندية تعاقب طيار مصري

قررت شركة الطيران الكندية ' Air Canada '، فصل الطيار ذو الأصول المصرية مصطفى عزو، بعد أن قام بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، يدعم من خلالها القضية الفلسطينية.

ونشر الطيار مصطفى عزو صورة له وهو يرتدي الوشاح الفلسطيني وعلق قائلًا: 'تبا لإسرائيل، هتلر فخور بكم'، وقام أيضًا بنشر صورة ثانية لعلم إسرائيل يتم وضعه في سلة المهملات، وعلق على الصورة قائلًا: 'حافظوا على نظافة العالم'.

شركة طيران كندية تعاقب طيار مصري بسبب دعمه القضية الفلسطينيةشركة طيران كندية تعاقب طيار مصري بسبب دعمه القضية الفلسطينية

وقررت شركة الطيران الكندية تحول الطيار مصطفى عزو للتحقيق بعد الصور التي نشرها، وأكدت أيضًا أنها لا تقل المشاركات التي أدلى بها، وأشارت إلى خروجه عن الخدمة وأعلنت إدانتها لجميع أعمال العنف.

وكانت كندا قد أعلنت دعمها لإسرائيل بعد هجوم طوفان الأقصى الذي تبنته حماس وأكدت أيضًا دعمها للكيان الصهيوني وقامت بإدانة الهجوم الفلسطيني.

وانطلقت شرارة الحرب بين فلسطين وإسرائيل منذ السبت الماضي، بعد أن قامت حركة حماس بشن هجوم على الأراضي المحتلة، قبل أن تقصف إسرائيل غزة وعدد من المدن الفلسطينية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه ومكان دفنه