اعلان

مشاهير أثاروا الجدل بدعمهم لـ إسرائيل.. ما القصة؟

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

تفاعل عدد كبير من المشاهير حول العالم، مع الأحداث المأساوية التي تسببت فيها الحرب الدائرة بين فلسطين وإسرائيل في الوقت الحالي.

وتسارع نجوم الفن في إظهار تعاطفهم مع جانب على حساب الجانب الآخر، من خلال حساباتهم الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، لكن المثير للجدل، أن بعضهم تعاطف مع إسرائيل ولكن بنشر صور كارثية من داخل غزة، وهو الأمر الذي جعلهم في مرمى الانتقادات، بالإضافة إلى أن هذا كشف عن حجم ما يتعرض له الفلسطينيين.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشاهير أثاروا الجدل بدعمهم إسرائيل.. ما القصة؟.

مشاهير أثاروا الجدل بدعمهم إسرائيل

المغني العالمي جاستين بيبر

من بين النجوم الذين تعاطفوا على إسرائيل من خلال نشر صور خاطئة، المغني العالمي جاستين بيبر، حينما طالبه أحد متابيعه بالصلاة من أجل إسرائيل، واستجاب بيبر بالفعل وكتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، ولكن بطريق الخطأ وضع في الخلفية صورة لمدينة غزة إثر الدمار الذي تعرضت له من قصف إسرائل، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وبعد ساعة قام بيبر بحذف الصور وأعاد نشر الدعاء لإسرائيل مرة ثانية على خلفية خضراء.

مشاهير أثاروا الجدل بدعمهم لـ إسرائيلمشاهير أثاروا الجدل بدعمهم لـ إسرائيل

الممثلة الأمريكية جيمي لي كرتيس

تعرض النجمة الأمريكية جيمي لي كرتيس، لموجة لاذعة من الهجوم والسخرية بعد أن نادت بإنقاذ الأطفال في إسرائيل من خلال صورة مؤلمة لأطفال غزة.

وكانت جيمي لي كرتيس قد أثارت غضب الكثير من الأشخاص بسبب تضامنها مع إسرائيل في أكثر من منشور لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهير أثاروا الجدل بدعمهم لـ إسرائيلمشاهير أثاروا الجدل بدعمهم لـ إسرائيل

WhatsApp
Telegram