اعلان

هاشتاج "غزة تنتصر" يتصدر التريند.. ماذا قال رواد السوشيال ميديا؟

غزة
غزة

تصدر هاشتاج 'عزة تنتصر'، تريند مصر عبر موقع 'إكس'، في الساعات القليلة الماضية، حيث كشف من خلاله النشطاء في فلسطين والوطن العربي عن المشاهد التي تؤكد انتصار المقاومة في غزة على جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى الخطوات التي يقوم بها البعض من أجل المساعدة في نصرة غزة.

وعن غزة اليوم، أعلن النشطاء تحديد بعض الهاكرز للاحتلال الإسرائيلي، حيث أكدوا أنهم سيكشفون عن عملية سيبرانية واسعة النطاق ضد البنية التحتية ضد الاحتلال الإسرائيلي، بينما أكد أخرون أعلى فشل العملية البرية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي ضد المقاومة الفلسطينية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هاشتاج 'غزة تنتصر' يتصدر التريند، ماذا قال رواد السوشيال ميديا؟.

هاشتاج "غزة تنتصر" يتصدر التريند

وجاءت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي كالآتي:

'أعلنت مجموعة الهاكرز Cyber Avengers من خلال نشر الفيديو أدناه أنها ستكشف النقاب عن عملية سيبرانية واسعة النطاق ضد البنية التحتية الحيوية للنظام الإسرائيلي خلال الـ 24 ساعة القادمة. #غزة_تنتصر'.

'الله اكبر ما ستشاهدوه ليس فلم أكشن.. بل ملحمة بطولية قامت بها نخبة التدخل السريع من #كتائب_االقسام بتنفيذ عملية إنزال خلف خطوط العدو إبادة كتيبة بأكملها بآلياتها وجنودها في عملية خاطفة خلخلة صفوف العدو هذا هو ما يخشاه الغرب من المعركة البرية أن تخوض حربتا مع عشاق الموت #غزة_تنتصر'.

' كتيبة جنين في الضفة الغربية تؤكد فشل عملية الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين فجر اليوم وتؤكد إيقاع قتلى وجرحى في صفوف جيش الإحتلال الاسرائيلي بعد معركة استمرت عدة ساعات #جنين #غزة_تنتصر'.

'جندي احتلال إسرائيلي عائد من #غزة يشرح هول ما شاهد من حرب وما حدث لزملائه الجنود نقاتل اشباح لقد نجوت من الجحيم. #غزة_تنتصر'.

'الضغط الجماهيري العالمي بدأ يأتى بثماره متجمهرون أمريكيون يسبون بايدن ويقطع كلمته مستغربا... #غزة_تنتصر'.

'أين وصل التوغل الإسرائيلي البري؟.. مصادر محلية: لا يوجد أي تقدم بري داخل الأحياء السكنية في قطاع غزة بشكل قاطع.. بضع دبابات لجيش الاحتلال وجرافة تقدمت من محور شارع صلاح الدين انطلاقًا من الحدود بمنطقة جحر الديك. #غزة_تنتصر'.

'من باب الطمأنينة هذا التوغل هو نفس ماحدث بحرب 2008 و2014 من نفس المحور حتى أنهم في 2008 تمكنوا من تقسيم القطاع وبالنهاية اندحروا فبالتالي هذا السيناريو بالتأكيد هو رقم 1 عند المقاومة وباذن الله سيتعاملون معه الدعاء للمقاومة... كل من يستطيع فعل شيء فليفعله فورا'.

هاشتاج هاشتاج 'غزة تنتصر' يتصدر التريند

هاشتاج هاشتاج 'غزة تنتصر' يتصدر التريند

هاشتاج هاشتاج 'غزة تنتصر' يتصدر التريند

هاشتاج هاشتاج 'غزة تنتصر' يتصدر التريند

هاشتاج هاشتاج 'غزة تنتصر' يتصدر التريند

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً