اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد دخوله العناية المركزة

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

سيطرت حالة شديدة على محبي الدكتور هاني الناظر، طبيب الجلدية الشهير والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية في المركز القومي للبحوث، في الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان إصابته بالسرطان ودخوله المستشفى لتلقي العلاج اللازم له، ويزداد البحث بشكل يومي عن آخر تطورات الحالة الشهير للدكتور هاني الناظر، حيث يخرج نجله بين الحين والآخر عبر صفحته على موقع 'فيس بوك' ليطمئن متابعي الدكتور على حالته الصحية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تطور جديد في حالة الدكتور هاني الناظر الصحية بعد دخوله العناية المركزة.

تطور جديد في حالة الدكتور هاني الناظر

قال شادي إمام حسن، مدير المركز الطبي للدكتور هاني الناظر، في تصريحات صحفية، إن الدكتور فجر السبت الماضي تدهورت حالته الصحية، بسبب ارتفاعًا في ضغط الدم وإصابته بالحمى، وهو الأمر الذي تطلب دخوله العناية المركزة.

وتابع: 'هو الحمد لله حالته مستقرة في العناية المركزة وبنطلب من كل الناس تدعيله'.

وتوقع مدير المركز الطبي للدكتور هاني الناظر، خروجه من العناية المركزة خلال الـ 24 ساعة المقبلة، حيث إن يكمل علاجه في غرفته العادية بحسب ما قاله الأطباء عن حالته الصحية.

الدكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر

وكان قد تعرض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية شديدة في يوم الـ 30 من شهر سبتمبر الماضي، وهو الأمر الذي تسبب في فقد قدرته على التواصل مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كان يفعل في السابق قبل أزمته الصحية، حيث كتب منشور اعتذر فيه وأعلن من خلاله تعرضه لوعكة صحية شديدة، وكتب قائلًا: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم.

الدكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر

وبعد دخوله المستشفى وعمل التحاليل اللازمة والفحوصات، تبين إصابة بأحد أنواع سرطان الدم والذي يسمى 'ليفومة بيركت'، بحسب ما قاله نجله الدكتور محمد الناظر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة