اعلان

ساعة رونالدو الجديدة تُثير الجدل.. لن تصدق سعرها (فيديو)

ساعة رونالدو الجديدة تُثير الجدل
ساعة رونالدو الجديدة تُثير الجدل

ظهر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستلم ساعته الجديدة التي تجاوز سعرها حاجز الـ 40 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

ساعة رونالدو الجديدة

وتعود تفاصيل هذه الساعة الجديد، عند نشر جاكوب أرابوا، مالك ومؤسسة علامة Jacob & Co، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للماركة المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر خلاله وهو يسلم اللاعب رونالدو الساعة الجديدة التي وصل سعرها إلى 1.3 مليون دولار، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا بعد نشره.

وهذه الساعة من إطار win Turbo Furious Baguette White Gold، والتي تأتي بإطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرص بـ 344 ماسة بيضاء وزنها حوالى 16.7 قيراط، وبها 50 ساعة احتياط.

تخطى الفيديو منذ نشره حاجز الـ 1.5 مليون إعجاب، بالإضافة إلى ملايين التعليقات أيضًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان معظمها عن سعر الساعة الكبير والخرافي، والتي تم تصنيع ثمانية عشر نسخة منها فقط يدويًا.

ويعرف عن هذه العلامة الفاخرة تقديم أغلى وأفخم الساعات على مستوى العالم أجمع، حيث تقدم جودة لا مثيل لها، فضلًا عن اعتمادها على ميكانيكية معقدة تجعلها تحفة فنية نادرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً