اعلان

باسم يوسف يعرب عن سعادته بعد متابعة بيلا حديد له.. إليك التفاصيل

باسم يوسف
باسم يوسف

أعرب الإعلامي باسم يوسف عن سعادته الكبيرة لمتابعة عارض الأزياء الشهيرة بيلا حديد، له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وذلك بعد شهرته الواسعة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، إذ إن بيلا حديد حرصت في الفترة الأخيرة على دعم أهل غزة بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لها منذ عملية طوفان الأقصى، حيث قامت علامة 'ديور' الأمريكية باستبدالها بعارضة أزياء أخرى، بسبب دعمها لأهل غزة.

باسم يوسف يعرب عن سعادته بعد متابعة بيلا حديد له

ونشر باسم يوسف منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قال فيه: 'بيلا حديد تابعتني على إنستجرام. الحياة مفتوحة. انتهى الكون. تحقق الخلود، تحديث، زوجتي متحمسة أكثر مني!'.

باسم يوسف باسم يوسف

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورجان

تحدث باسم تحدث باسم يوسف عن كواليس لقائه الأشهر مع بيرس مورغان عن الأحداث في فلسطين، خلال مشاركته في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ42.

وقال باسم يوسف، خلال لقائه مع 'ET بالعربي'، إنه أراد أن يوصل رسالته للعالم دون صدمات أو قصف جبهات مثلما يُقال، مشيرًا إلى أن اللقاء الثاني الذى جمعه به كان أكثر ودًا خاصة أنه كان وجهًا لوجه، لافتًا إلى أن الأهم بالنسبة له هو كسب تعاطف العالم وهو معرفة الحقيقة تجاه الفلسطينين، وليس كسب الحوار معه.

وأضاف أنه يفكر حاليًا في إعادة ظهوره على الشاشة بفكرة برنامج مختلف، ولكنه مازال في مرحلة التحضيرات، بالإضافة لستاند أب كوميدي جديد يتضمن 10 عروض باللغة الإنجليزية، إلى جانب آخر باللغة العربية في لوس أنجلوس ضمن احتفالات الكريسماس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً