اعلان

طائرة تتجمد في مكانها بمطار ميونيخ.. إليك التفاصيل

طائرة متجمدة
طائرة متجمدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر خلاله طائرة متجمدة في مطار ميونيخ جنوبي ألمانيا، بسبب تساقط الثلوج في المنطقة بالكامل.

وظهرت الطائرة في مقطع الفيديو المتداول وهي عالقة بين الثلوج، حيث التصقت بالأرض، بينما كان أنفها مرفوعًا إلى الأعلى.

وتسبب تساقط الثلوج في بافاريا جنوبي ألمانيا، في شل الحركة، خاصة في عاصمة المقاطعة ميونيخ، إذ تعطلت حركة الطيران والسكك الحديد أيضًا أول أمس السبت.

وقام مطار ميونيخ بالإعلان عن تعليق رحلاتها بسبب استمرار تساقط الثلوج بكثافة، حيث أكد المتحدث باسم المطار في تصريحات صحفية، تأثر مئات الرحلات الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن أكثر من 40 سنتيمترا من الثلوج تساقطت في ميونيخ في ليل الجمعة، إذ دعت السلطات السكان إلى البقاء في منازلهم من أجل الحفاظ على سلامتهم.

طائرة متجمدة طائرة متجمدة

ونصحت شرطة المدينة بـ 'تجنب التنقل غير الضروري، وعدم استخدام السيارة إلا للضرورة القصوى'، بسبب 'تساقط الثلوج بكثافة استثنائية'.

وأدت الأحوال الجوية أيضًا إلى تعطيل حركة القطارات على نطاق واسع، حيث قالت شركة السكك الحديدية 'دويتشه بان'، إن 'محطة ميونيخ المركزية غير قادرة على العمل حاليا'.

وتسبب تساقط الثلوج في أرجاء مباراة بايرن ميونيخ وضيفه أونيون برلين، التي كانت مقررة السبت، في المرحلة 13 من الدوري الألماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً