اعلان

تعرض عارضة أزياء تايلندية لحادث مأساوي.. لن تصدق السبب

تعرض عارضة أزياء تايلندية لحادث مأساوي
تعرض عارضة أزياء تايلندية لحادث مأساوي

تعرضت عارضة أزياء إلى نهاية مأساوية، حيث اشتعلت النيران في جسمها وأصبابتها بحروق من الدرجة الـ 3، بعد تجربة لها مع العلاج بالطب البديل.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، ظهر خلاله إحدى عارضات الأزياء في تايلاند، وهي داخل عيادة من أجل تجربة نوع من أنواع العلاج بالطب البديل، من خلال تعريض نفسها لدرجة حرارة عالية.

وينتمي هذا النوع من العلاج إلى الطب البديل، حيث يتضمن حرق الأعشاب على بطن المريض من أجل مساعدته على الهضم، وبدت العارضة في المقطع مستسلمة تمامًا في أول الجلسة، قبل أن تتحول تجربتها إلى مأساة حقيقة.

تعرض عارضة أزياء تايلندية لحادث مأساويتعرض عارضة أزياء تايلندية لحادث مأساوي

ومع إشعال الممرضة الشمعة لحرق الخليط على بطن العارضة، امتدت النيران إلى ملابسها والغطاء البلاستيكي الموجود تحتها، وبدأت العارضة تتلوى وتصرخ من شدة الألم والنيران التي اشتعلت في جسدها.

إخماد الحريق باستخدام وسادة وبطانية

وسقطت العارضة من السرير إلى الأرض، وحاولت الممرضة إخماد الحريق باستخدام وسادة وبطانية، واستخدم مساعدون في العيادة وسائد من أجل إخماد النيران حتى تمكنوا أخيرً بعد عدد من المحاولات من إطفائها.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن عارضة الأزياء قدمت شكوى إلى وزارة الصحة التايلاندية في 4 ديسمبر، حيث قالت فيها: 'عانيت الكثير من الألم، وأخشى أن يؤثر ذلك على عملي، ولكن لا يزال يتعين عليّ تلقي العلاج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً