اعلان

تعيين شخص للرد على تليفونات الملك تشارلز.. لن تصدق الراتب

 الملك تشارلز
الملك تشارلز

أعلن الملك تشارلز، ملك المملكة المتحدة، عن تعيين شخص للرد على الهاتف براتب قدره 26000 جنيه إسترليني بشكل سنوي، حيث يساعد في الرد على 4000 مكالمة كل أسبوعيًا.

تعيين شخص للرد على تليفونات الملك تشارلز

سيكون مقر الدور الدائم في قصر باكنجهام، في لندن، وتتضمن 38 ساعة عمل أسبوعيًا، ويساعدون في الرد على 4000 مكالمة هاتفية تأتي كل أسبوع أو 208000 مكالمة سنويًا، إلى المقر الملكي.

عندما تم الإعلان عن نفس الوظيفة في عام 2016 في عهد الملكة إليزابيث الثانية، كان الراتب 23000 جنيه إسترليني فقط، ولكن عدد المكالمات الواردة كان مضاعفًا تقريبًا، 7000 مكالمة أسبوعيًا أو 364000 مكالمة سنويًا.

ويحتاج المتقدمون للوظيفة الجديدة إلى بعض الخبرة السابقة في العمل على لوحة التبديل أو الاستقبال، بما في مهارات الكمبيوتر الأساسية وأن يكونوا 'متواصلين واثقين ومحترفين'.

ويحتاج الطامحون إلى العمل أيضًا، إلى أن يكونوا قادرين على العمل في عطلات نهاية الأسبوع، كما يجب أن يكونوا مستعدين للرد على الهواتف بين الساعة الـ 8 صباحًا والـ 10 مساءً.

 الملك تشارلز الملك تشارلز

وهناك مع ذلك مجموعة من الامتيازات للموظفين، بما في ذلك وجبات غداء مجانية أثناء العمل ونظام معاشات تقاعدية سخية بنسبة 15 في المائة. يُغلق باب التقديم للوظيفة الشاغرة في 2 يناير.

يقول إعلان الوظيفة: 'إنها جزء من فريق مشغول في قلب المنظمة'.

ويتابع الإعلان: 'أنه شعور بالإلهام لتقديم أعلى المعايير، كما أنه فخر لكونك جزءًا من فريق متخصص، هذا هو شعور العمل لدى العائلة المالكة، اعتبارك مشغل الهاتف، ستنضم إلى عملية لوحة التبديل المزدحمة المسؤولة عن التعامل مع المكالمات إلى المساكن الملكية، مع ما يقرب من 4000 مكالمة كل أسبوع، ستنضم إلى فريق ديناميكي في قلب العائلة المالكة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة