اعلان

بلوجر تنفق آلاف الدولارات للحصول على أكبر شفاه في العالم

 البلوجر البلغارية أندريا إيفانوفا
البلوجر البلغارية أندريا إيفانوفا

الكثيرات من السيدات يفضلن الحصول على شكل مثالي، حتى أن بعضهن ينفقن أموالًا طائلة على عمليات التجميل وهذا ما يعرف بـ هوس الجمال، وكان آخرهن بلوجر بلغارية التي أثارت حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنها أنفقت آلاف الدولارات من أجل الحصول على أكبر شفاه في العالم.

بلوجر تنفق آلاف الدولارات للحصول على أكبر شفاه في العالم

أنفقت البلوجر البلغارية أندريا إيفانوفا، 19 ألف جنيه إسترليني على عمليات التجميل، من أجل تغيير حجم شفتها الصغيرة إلى حجم أكبر، لتحصل على لقب صاحبة أكبر شفاه في العالم، وبحسب صحيفة 'ديلي ميل البريطانية'، فإن الفتاة التي تبلغ من العمر 26 عامًا، تمارس هذه الهواية بشكل سنوي من أجل زيادة حجم شفتها.

 البلوجر البلغارية أندريا إيفانوفا البلوجر البلغارية أندريا إيفانوفا

هوس الجمال

ظهر هوس الجمال وعمليات التجميل على الشابة البلغارية أندريا منذ عام 2018، حيث قالت في تصريحات صحفية، إنها تستمتع بفعل عذا، مشيرة إلى أن عائلتها لا ترغب في استمرارها في هذا، حيث قالت: 'تعتقد عائلتي أنه من الخطر الخضوع لعمليات التجميل باستمرار، وأن ذلك مع الوقت سيؤدي إلى أضرار كبيرة في المستقبل ولكنني أحب فعل ذلك'.

أكبر خدود في العالم

وأضافت الفتاة العشرينية أنها تخطط أيضًا لحصد لقب صاحبة أكبر خدود في العالم من خلال تناول كميات كبيرة من الطعام.

وأشارت البلوجر البلغارية إلى أنها تواجه الكثير من المشكلات من الناحية العاطفية، بسبب أنه مظهرها الغريب لا يتقبله أي شخص بسهولة، لكنها مستمرة في البحث عن الحب الصادق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا