اعلان

تريندات شغلت الرأي العام في عام 2023.. تعرف عليها

 تريندات شغلت الرأي العام في عام 2023
تريندات شغلت الرأي العام في عام 2023

أيام قليلة وينتهي عام 2023 الذي وقع فيه الكثير من الأحداث الهامة والمثيرة والتي شغلت الرأي العام لفترة طويلة وتصدرت محركات البحث وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويزداد البحث عبر محرك البحث "جوجل"، عن أبرز الأحداث الهامة التي وقعت في 2023، ومن بين هذه الأحداث الكوميدي والطريف والمؤثر أيضًا.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، تريندات شغلت الرأي العام في عام 2023، تعرف عليها.

تريندات شغلت الرأي العام في عام 2023

الصحفي معتز عزايزة

تصدر الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة محرك البحث الأكثر شهرة |"جوجل"، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغطيته المستمرة لأحداث الحرب في قطاع غزة، ولكن الأمر الذي أثارت تعاطف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، عندما توجه لتغطية القصف فوجد عائلته أشلاء تحت الأنقاض.

فيديو روح الروح

تداول رواد السوشيال ميديا على نطاق واسعة في خضم الصراع الدائر في قطاع غزة فيديو لجد يحمل حفيدته التي تدعى ريم، التي توفت على إثر القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة ويودعها بعبارة، "روح الروح".

خناقة كنزي مدبولي وإياد الموجي

تصدر خلاف البلوجر كنزي مدبولي وإياد الموجي، بسبب انتقاده لمحتواها وعائلتها، محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، لما حظي به من اهتمام كبير بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

بلوجر أمريكية تعلن إسلامها

أثارت البلوجر الأمريكية ميجان رايس، حالة واسعة من الجدل، بعد أن قامت بإعلان إسلامها إثر متابعته لأحداث غزة وسؤالها عن السبب وراء صلابتهم وصبرهم، مما دفعها للبحث في القرآن الكريم ومعانيه.

أغنية عسل سكر

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من حفل تخرج، ظهرت فيه إحدى الطالبات التي تدعى شادن مصطفى، وهي ترقص على أغنية من الفلكلور الشعبي النوبي، لتلقى إعجابا وتفاعلا كبيرا وتعليقات إيجابية من المتابعين.

حفل ترافيس سكوت

شن رواد السوشيال ميديا، حملة لإلغاء حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت بعد إعلانه عن حفل يوم 28/7/2023 بمنطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك بسبب حفلاته المعروف عنها أنها مليئة بالطقوس الشيطانية.

مندوب التوصيل

تصدر تريند مندوب الشحن محركات البحث، بسبب هجوم رواد التواصل الاجتماعي على تصرف الشاب الذي انتهك خصوصية عميلة، ولكنها دافعت عنه في منشور آخر تزعم فيه تصرفه الصحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً