اعلان

الطقس في آخر يوم في عام 2023.. اعرف التفاصيل

الطقس
الطقس

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية عام 2024 الجديد، ويزداد البحث عن حالة الطقس في آخر أيام العام، بسبب المنخفض الجوي الذي تأثرت به البلاد خلال الأيام الماضية.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، تفاصيل الطقس في آخر يوم في السنة.

تفاصيل الطقس في آخر يوم في السنة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في يوم رأس السنة 2024 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حالة الطقس في الأيام القادمة بدأ من يوم السبت وحتى يوم الإثنين أول أيام العام الجديد، واستمرار ظاهرة جوية وأمطار خفيفة إلى متوسطة.

حالة الطقس

وتوقعت الأرصاد الجوية، طقس ليلة رأس السنة أثناء فترات الليل، حيث يسود طقس مائل للبرودة فى أوله، وبارد في ساعات الليل المتأخرة على مدن ومحافظات الجمهورية، حيث تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 09 إلى 13 درجة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بشأن حالة الطقس خلال الـ4 أيام المقبلة، بدءًا من الجمعة حتى الأربعاء المقبل، حيث أكدت في بيان رسمي لها، حدوث ظاهرتين جويتين وهما شبورة مائية وفرص سقوط أمطار خفيفة.

ماذا يحدث في طقس أول أيام العام الجديد

هيئة الأرصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، تفاصيل طقس أيام السبت، الأحد والاثنين آخر أيام شهر ديسمبر، وبداية شهر يناير، لافتة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى يوم الأربعاء الـ3 من يناير، لتصبح درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية، والصغرى 14 مئوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً