اعلان

مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة.. إليك القصة كاملة

مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة
مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة

يفضل الكثير من الأشخاص أن تُقسم ثرواتهم على أفراد أسرتهم بعد وفاتهم، حيث إنه من الأمور الشائعة على مر السنين، لكن قد يكون الغريب أن يقرر البعض ترك ثرواتهم لـ حيوناتهم الأليفة، وهذا ما قام به عدد من المشاهير حول العالم، حيث اختار بعض الأثرياء طريقة مختلفًة كليًا لإنفاق جزء من ثرواتهم أو كلها لرفاقهم من حيواناتهم الأليفة، وقالت صحيفة 'ذا ميرور' البريطانية، إن هناك عدد كبير من الحيوانات الأليفة حصلت على ثروات طائلة بداية من القطط والشمبانزي والكلاب.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة، إليك القصة كاملة.

مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة

جونثر الثالث

رحلت الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاين، اوتركت ثروة تقدر بنحو 46 مليون جنيه إسترليني، إلى صديقتها الوفية والأقرب لقلبها حيوانها الأليف الكلب من نوع الجيرمان شيبرد 'جونثر الثالث'، وعينت مجموعة من الأشخاص أيضًا باعتبارهم المسؤولين عن إدارة التركة، الذين تمكنوا من استثمارها لتتجاوز الـ 240 مليون جنيه إسترليني.

جونثر الرابع

وعندما مات الكلب الثري 'جونثر الثالث'، تولى ابنه الذي سمي بـ'جونثر الرابع'، من أجل أن يشارك في الكثير من عمليات شراء العقارات، ليتم إدراجه باعتباره مشتريا رسميا في قصر مادونا بميامي، والذي تم بيعه قبل نحو 24 عامًا، ليصنف كلب 'جونتر الرابع' كأغنى كلب في العالم.

بابلز

بابلز كان ذلك اسم أشهر القرود التي امتلكها مغني الراب العالمي مايكل جاكسون، فكان رفيقه طيلة حياته، ظهر معه في الكثير من المناسبات، فقد حصل عليه في ثمانينيات القرن الماضي، وقرر 'جاكسون' قبل وفاته، أن يخصص نحو 2 مليون دولار من ثروته له، ليرحل المغني العالمي تاركًا الشمبانزي مع تلك الثروة الهائلة.

مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفةمشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة

كلاب أوبرا وينفري

أوبرا وينفري من أشهر الوجوه الإعلامية في العالم، وعرفت بحبها الشديد للكلاب، حيث اعتنت بنحو 20 كلبًا طوال مسيرتها المهنية، وقد زعمت بعض الأنباء في عام 2007 أن ثروة الإعلامية الشهيرة تزيد على 1.7 مليار جنيه إسترليني، ليشير البعض إلى أنها خصصت ما يصل إلى 21.25 مليون جنيه إسترليني لرعاية حيواناتها الأليفة الكلاب عندما تموت.

مشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفةمشاهير قرروا ترك ثرواتهم لـ حيواناتهم الأليفة

بلاكي

بلاكي هو اسم القط الذي امتلك ثروة تجاوزت قيمتها ستة ملايين جنيه إسترليني، بعد ما تركها له واحد من أشهر التجار وقتها يدعى 'بريت'، حيث يمتلك نحو 15 قطًا، إلا أنه قرر ترك الثروة لآخر قط تبقى، ليكون هو المالك لثروته بعد وفاته، وأوصى الجمعيات الخيرية بتقديم أفضل رعاية له فقد ترك المال لرعاية للقط بلاكي في غيابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً