اعلان

كيفية الاحتفال بعيد الأم.. أفكار مميزة وغير مكلفة

إتيكيت تقديم هدية عيد الأم لحماتك
إتيكيت تقديم هدية عيد الأم لحماتك

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، وهي المناسبة الأهم التي ينتظرها الكثير من الأبناء لتقديم الهدايا المميزة لأمهاتهم، لكن في ظل ارتفاع أسعار كافة المنتجات، يزداد البحث بشكل مستمر في الأيام الحالية، عن أفكار هدايا لعيد الأم مميزة وغير مكلفة، حيث إن هناك الكثير من الهدايا التي يمكن تقديمها للأم ولا تكلفك الكثير من الأموال.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية الاحتفال بعيد الأم، أفكار مميزة وغير مكلفة.

كيفية الاحتفال بعيد الأم

تنظيف منزل والدتك

يمكن أخذ إجازة من عملك أو دراستك ومساعدتها فى مهام المنزل، إذا لم تكن تستطيع في الأيام العادية مساعدة والدتك في ترتيب وتنظيف المنزل، أو يمكن أن تكون هديتك لها اشتراك مدفوع لـ عاملة مقيمة معها لمساعدتها.

تزيين باب غرفة والدتك بالزهور

يمكنك تزيين باب غرفة والدتك بالزهور، من خلال الاستمتاع بتزيين باب والدتك الأمامي بأشرطة بلونها المفضل، وكتابة الكروت بها بعض الذكريات المميزة، وبعض الصور الخاصة بكما.

عيد الأمعيد الأم

اطبخ لوالدتك

الإفطار في السرير هو لفتة مميزة في يوم عيد الأم، وتحظى بالتقدير دائمًا ويمكن تحضير شيء بسيط مناسب لهذه المناسبة، مثل الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي.

مكالمة هاتفية طويلة

إذا كنت تعيش في مكان بعيدًا عن والدتك، في العمل أو زواج أو سفر، ولا تستطيع قضاء اليوم معها يمكنك التحدث معها مكالمة فيديو طويلة.

مشاهدة الذكريات السعيدة معًا

يمكنك البحث عن الصور القديمة القديمة التي تجمعكما، وتجهيزها على اسطوانه واسترجاع الذكريات والضحك على المواقف القديمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح