اعلان

حفل زفاف تحت الماء يُثير الجدل في إحدى الدول العربية.. ما القصة؟

حفل زفاف تحت الماء
حفل زفاف تحت الماء

في واقعة غريبة من نوعها، قام زوجان بخوض مغامرة ممتعة تجمع بين الإثارة والرومانسية، عن طريق إقامة حفل زفافهما تحت الماء على الساحل الغربي لمدينة تطوان في المغرب، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حفل زفاف تحت الماء يُثير الجدل، ما القصة؟.

حفل زفاف تحت الماء

جاءت هذه الفكرة الغريبة بمبادرة من العريس المغربي بالتعاون مع فريق نادي الغوص في شاطئ 'الدالية' بين طنجة وتطوان، إذ قدم العريس طلبًا للمساعدة من 'رضوان بوحساين'، رئيس الفريق وغواص محترف، وزملائه الذين استقبلوا الفكرة بحماس وأبدوا استعدادهم للمساعدة.

حفل زفاف تحت الماء حفل زفاف تحت الماء

قدم الفريق جميع المعدات اللازمة وملابس الغوص، بالإضافة إلى طاولات، كراسي، ورود وبطاقة لحفل الزفاف، وتم تجهيز وإنزال هذه الأغراض إلى أعماق البحر قبل نزول العروسين.

قال رضوان بوحساين: 'تلقينا في البداية طلباً من العريس الذي أظهر جدية كبيرة في رغبته بتنظيم طلب زواج خاص تحت الماء، حيث سيقوم بطلب يد حبيبته ومن ثم إقامة حفل مميز بين الأسماك وتقديم الخاتم، فسارعنا لمساعدته وتحقيق رغبته'.

حفل زفاف تحت الماء حفل زفاف تحت الماء

وأضاف بوحساين: 'لاقت تجربة العريس رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم تلقينا طلبات متزايدة لتجارب مماثلة. بدأنا في توسيع خدماتنا وتوفير المزيد من المعدات وملابس الغوص لتلبية الطلب المتزايد، بما في ذلك تنظيم حفلات زفاف كاملة تحت الماء بحضور الأهل والأصدقاء'.

حفل زفاف تحت الماء حفل زفاف تحت الماء

كما أشار إلى أن هذه التجربة هي الأولى من نوعها في المغرب، كما أن الفريق لم يضع شروطًا محددة للمشاركة في هذه التجربة سوى ضمان السلامة البدنية والصحية للمشاركين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل