اعلان

محامي سائق أوبر يفجر مفاجأة: لا يوجد دليل على كلام فتاة التجمع.. ولو ثبت سأتنحى عن القضية

شعار شركة أوبر الأمريكية (REUTERS )
شعار شركة أوبر الأمريكية (REUTERS )

أثار محامي سائق أوبر، المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب فتاة، حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث قال إنه ليس هناك أي دليل قطعي على صحة هذه الواقعة حتى الآن سوى أقوال المدعية فقط.

تصريحات محامي سائق أوبر

وأضاف محامي المتهم في تصريحات تليفزيونية: 'حتى الوضع الراهن لم يُقدَّم إلى النيابة العامة الدليل القاطع واليقيني على الاتهام الذي قالت به المجني عليها والنيابة العامة متكفلة بالأمر بالكامل. ولو ثبت صحة هذا الأمر هيئة الدفاع ستتنحى عن هذا الأمر'.

وأردف: ليس هناك أي أدلة إذا كان المتهم ارتكب الواقعة سوى أقوال المدعية، لا ولو ثبت صحة هذا الأمر هيئة الدفاع ستتنحى عن هذا الأمر.

وكانت جهات التحقيق أمرت بحبس سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع ومحاولة اغتصابها، بنطاق منطقة مدينة نصر، أثناء استقلالها السيارة معه، لتوصيلها من منطقة التجمع الخامس للشيخ زايد، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة على سيدة بالقاهرة.

تبين بالفحص أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي اصطحبها قائدها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض كاتر ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي للمصريين عن معالجة أزمة الكهرباء: «تدفعوا الفاتورة 3 أضعاف»