اعلان

نوح ومحمد أكثر أسماء المواليد شيوعا في إنجلترا وويلز

اسماء المواليد
اسماء المواليد

أصدر مكتب الإحصاءات الوطنية في إنجلترا وويلز، الجمعة، القائمة السنوية لأسماء الأطفال الأكثر شيوعا، والتي ظهرت فيها رغبة الآباء والأمهات في اختيار أسماء غير مألوفة لأبنائهم.

نوح ومحمد في الصدارة

وبحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميرور فإن بعض الآباء يعتقدون أن الالتزام بشيء تقليدي هو الخيار الأفضل، إلا أن هناك زيادة في شعبية أسماء الأطفال غير العادية في السنوات الأخيرة أيضًا.

تعكس بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية دائما العام الماضي، وجاء إعلان اليوم في وقت متأخر من العام، لذا فإن البيانات الصادرة تنظر إلى الأسماء التي كانت الأكثر شعبية لكل من الأولاد والبنات في عام 2022.

عندما صدرت أرقام مكتب الإحصاءات الوطني لعام 2021 العام الماضي، حدث تغيير كبير في أعلى قائمة الأولاد، حيث حل 'نوح' في المركز الأول محل 'أوليفر'، والذي كان الاسم الأكثر شعبية لمدة ثماني سنوات متتالية.

استمرت سيطرة 'نوح' في عام 2022 أيضا، حيث لا يزال هو اسم الصبي رقم واحد في إنجلترا وويلز.

القائمة شهدت ارتفاع شعبية اسم 'محمد' بشكل كبير، حيث انتقل من المركز الخامس في عام 2021 إلى المركز الثاني في عام 2022، رغم أنه كان في المركز العشرين في 2012.

حل 'هنري' محل 'جاك' في قائمة أفضل 10 أسماء للأولاد، وكانت هذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها 'جاك' ضمن العشرة الأوائل منذ بدء السلسلة السنوية في عام 1996، حيث تظهر أحدث البيانات أن 'جاك' قد انخفض إلى المركز الرابع عشر.

WhatsApp
Telegram