اعلان

بعد توقعها وفاة الرئيس الإيراني.. خبيرة أبراج تصدم الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف
خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

لاتزال خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تُثير حالة واسعة من الدجل بـ توقعاتها لعام 2024، إذ ربط مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي توقعاتها الأخيرة بشأن وفاة شخصية عامة خلال سقوط طائرة، بحادث مصرع الرئيس الإيراني وزير خارجيته وعدد من المسؤولين، لهذا السبب يتساءل الجميع عن توقعاتها بشأن كرة القدم ومباراة الأهلي والترجي التونسي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بعد توقعها وفاة الرئيس الإيراني، خبيرة أبراج تصدم الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي.

خبيرة أبراج تصدم الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

ويبحث الكثير من متابعي كرة القدم عن توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي من مقرر موعدها يوم السبت القادم.

وقالت خبيرة الأبراج، ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية، إن مصر تحقق إنجازات في كرة القدم، وأرى الشعب المصري يفرح بسبب كرة القدم، معلقة: 'أرى الشعب المصري يحتفل في الشوارع من وراء إنجاز كبير'.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وتعرضت الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي، والتي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران للاختفاء، بعد هبوط صعب.

وتنبأت خبيرة الأبراج، ليلى عبد اللطيف خلال توقعات العام الجاري، بأن هناك حادث يُثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء أحد الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

وربط متابعو ليلى عبد اللطيف توقعاتها بمصرع الرئيس الإيراني وسقوط واحتراق طائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

وفاة الرئيس الإيراني

وأشارت وسائل إعلام إيرانية، يوم الأحد الماضي، إلى اختفاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بعد تعرض الطائرة الخاصة به إلى هبوط اضطرارى، وأن نظام تتبع مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي يظهر أن الحادث وقع بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، وذلك على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

WhatsApp
Telegram