اعلان

أفضل أماكن رش العطر في الجسم.. حتى يدوم فترة أطول

أفضل أماكن رش العطر في الجسم
أفضل أماكن رش العطر في الجسم

تعتبر العطور بمختلف أنواعها من الأغراض الهامة والأساسية لدى الكثير من الأشخاص، حيث يسعى الجميع إلى أن تكون رائحتهم ذكية وطيبة، خاصة عند الخروج من المنزل في هذه الأجواء الحار، التي يزداد فيها إفراز كميات كبيرة من العرق، ولكن البعض يقوم بوضع برش العطر في أماكن غير صحيحة، والتي تجعل العطر لا يدوم لفترة طويلة، حيث إن هناك أماكن معينة إذا تم رش العطر فيه فإنه يدوم لفترة أطول.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفضل الأماكن في الجسم لرش العطر، حتى يدوم فترة أطول.

أفضل الأماكن في الجسم لرش العطر

المعصمين

يعبتر المعصمين المكان الأكثر شيوعًا لوضع العطر ويوفران أيضًا الوسيلة المثالية لتوزيع رائحتك على نقاط النبض الأساسية الأخرى، يمكنك استخدام معصميك لإنشاء أي مزيج عطري قبل لمس رقبتك وشعرك.

خلف الأذنين

يعتبر توزيع جرعة من العطور في المنطقة الواقعة خلف الأذنين مباشرة أمرًا فعالاً حتى يدوم العطر لفترة أطول، حيث إن الرش في هذه المنطقة يضمن أن عطرك سينتهي في شعرك مما يساهم في انتشاره ويطول عمره مع ضمان انتشاره طوال اليوم.

أفضل أماكن رش العطر في الجسمأفضل أماكن رش العطر في الجسم

الرقبة

إذا كنت ترغب في تقليد خبراء التجميل يمكنك البدء بالرقبة، ثم المس العطر بكلتا معصميك وانتهي بتمرير معصميك عبر شعرك، أضف لمستين إضافيتين خلف الأذنين وستحصل على العطر الثلاثي.

خلف الركبتين

يمكن لجسمك بأكمله أن يكون وسيلة للمساعدة في نشر رائحتك، من خلال وضع العطر خلف الركبتين، حيث إن كل حركاتك من الوقوف إلى المشي أصبحت الآن مُلحقة برائحتك المميزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة