اعلان

قصة أطول مباراة كرة قدم في العالم.. انتهت بعد 26 ساعة

كرة القدم
كرة القدم

في واقعة غريبة من نوعها، وتحدث لأول مرة، استضاف ملعب كرة القدم في مجمع لوجنيكى الرياضى الأولمبى فى ضواحى موسكو مؤخرًا أطول مباراة كرة قدم فى العالم، والتى استمرت 26 ساعة، وجاءت ضمن الاحتفال بيوم كرة القدم لعموم روسيا، واجتمع فريقان يتكون كل منهما من سبعة لاعبين في مجمع لوجنيكى الرياضى الأولمبى لتحطيم الرقم القياسي لأطول مباراة كرة قدم على الإطلاق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة أطول مباراة كرة قدم في العالم، انتهت بعد 26 ساعة.

قصة أطول مباراة كرة قدم في العالم

بدأت المباراة ظهر السبت، وانتهت بعد 26 ساعة، فى تمام الساعة الثانية ظهر الأحد، وكان الرقم القياسي السابق قد تم تسجيله في عام 2014 عندما لعب فريقان مباراة جميلة لمدة 24 ساعة متواصلة، وهذه المرة فاز الفريق الأحمر على الفريق الأبيض برصيد 416 هدفًا مقابل 409 أهداف، بحسب ما نشره موقع oddity central.

كرة القدم كرة القدم

ولأن اللعبة تم لعبها بنظام 7 ضد 7، فإنها لم تعتبر لعبة كرة قدم رسمية، ولذلك ليس هناك أى فرصة للتحقق من صحة الرقم القياسى فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ومع ذلك، سيتم تسجيله فى كتاب السجلات الروسى، وعلى مدى 26 ساعة، طُلب من اللاعبين اللعب لمدة ساعتين متواصلتين، ثم أخذ استراحة لمدة ثمانى دقائق فى الحمام.

وفاز فريق كرة قدم مجرى للأطفال بالبطولة الوطنية لأقل من 14 عامًا بعد أن تغلب على فارق 40 هدفا بفوزه بنتيجة 43-1 فى آخر مباراة له هذا الموسم، وذلك منذ عدة أيام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج