اعلان

علامات تُنذرك بأنك في علاقة فاشلة.. خذ حذرك

علاقة عاطفية فاشلة
علاقة عاطفية فاشلة

عندما يقع أي شخص في علاقة حب، فإنه يتغافل بشكل كبير عن عيوب حبيبه، كما يبرر له أيضًا كل ما يقوم به من أخطاء، من أجل أن تظل صورته حسنة أمامه طوال الوقت، لكنه يكتشف في النهاية أنه في علاقة حب فاشلة، لذلك فإن هناك عدد من العلامات التي تنذرك أنك في علاقة فاشلة، يجب أن تأخذ حذرك جيدًا لتجنب النهايات الحزينة

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، علامات تُنذرك بأنك في علاقة فاشلة، خذ حذرك.

علامات تُنذرك بأنك في علاقة فاشلة

الشعور بعدم الأمان أو التوتر

في حالةة أن الشخص في علاقة عاطفية صحية فإنه يشعر فيها بالأمان، ولكن عندما تكون العلاقة فاشلة فإنه يشعر وكأنه واقف على حافة الهاوية، ودائمًا ما يشعر بالقلق من رد فعل الحبيب.

عدم الاحترام

يشعر الشخص في العلاقات العاطفية السامة بحال من عدم التقدير والاحترام المتبادل مع الطرف الآخر، بل وقد يتطور الأمر إلى الشعور بالإذلال.

لا يبالى باحتياجاتك

لا توجد علاقة عاطفية لا تلبى احتياجات الشخص سواء العاطفية أو النفسية، ولكن في حالة العلاقة عاطفية سامة فإنه لا تلبي جميع احتياجاته، حيث يشعر دائماً بالحاجة إلى الدعم العاطفي.

علاقة عاطفية فاشلة علاقة عاطفية فاشلة

الانعزال عن الأصدقاء والعائلة

العزلة من العلامات التي تؤكد أنك في علاقة سامة، حيث يحرص الطرف السام في العلاقة على إبعاد الشخص عن أصدقائه وأفراد عائلته.

عدم احترام الذات

عدم إحترام الذات لدى الشخص من العلامات التي تؤكد إنه في علاقة عاطفية فاشلة، إذ يشعر بعدم قيمته أو يشك في قدراته أو يعتقد إنه لا يستحق أن يعامله أحد معاملة جيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل موعدا لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديد "خاص"