تعطيل المرور 4 أيام والشرطة تعتبره «حدث عام».. تفاصيل استعدادات حفل زفاف أغنى رجل في آسيا

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا
حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

تصدر الاستعداد لحفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، جميع الصحف العالمية، إذ من المقرر أن تشهد مدينة مومباي الهندية، بعد أيام حفل زفاف نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، وهو الحدث الذي سوف يوقف حركة المرور في جزء رئيسي من المدينة خلال أربعة أيام من الاحتفالات الفخمة التي تشهد حضور مشاهير ونخبة من رجال الأعمال والسياسيين، بحسب موقع سكاي نيوز.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كل ما تُريد معرفته عن حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا.

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

وقالت الشرطة إن حفل الزفاف الضخم يعتبر 'حدثًا عامًا' بسبب الحضور المتوقع للكثير من الشخصيات المهمة من الهند والعالم.

ومن المتوقع أن يقتصر العبور في الطرق القريبة من مكان حفل الزفاف، في مركز جيو العالمي للمؤتمرات المملوك لمجموعة ريلاينس في المنطقة التجارية المركزية في مومباي، على المركبات والسيارات المرتبطة بالزفاف بين الساعة الواحدة ظهرا ومنتصف الليل في الفترة من 12 إلى 15 يوليو، وهي ترتيبات أثارت حفيظة سكان المنطقة.

ومن المقرر أيضًا أن يلتزم المنظمون الصمت بشأن من سيحضر لكن من المتوقع أن يكون حدثا مليئا بنجوم المجتمع.

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسياحفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

وكان أقام أنانيت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، وخطيبته راديكا ميرشانت، ابنة أحد أصحاب الملايين، حفل أقيم في مومباي في الفترة الماضية والذي يسبق حفل زفافهما المقرر إقامته الجمعة المقبلة، وحضر الحفل الكثير من المشاهير مثل نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت المشهورين.

وتقدر ثروة أنانيت، بنحو 30 مليار جنيه إسترليني، وهو الابن الأصغر لرئيس مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز، وهي شركة عملاقة في مجال الطاقة تبلغ إيراداتها 90 مليار جنيه إسترليني وهي أكبر شركة عامة في الهند .

وسوف يحقق الزواج من راديكا ربط عائلة أنانت بعائلة ميرشانت البارزة، الرائدة في صناعة الرعاية الصحية المربحة في الهند والتي تقدر قيمتها بنحو 73 مليون جنيه إسترليني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً