اعلان

عقد قران البلوجر أحلام عادل يُشعل السوشيال ميديا.. "العوض التاني أجمل"

عقد قران البلوجر أحلام عادل
عقد قران البلوجر أحلام عادل

تصدرت البلوجر أحلام عادل محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، احتفالها بعقد قرانها على زوجها الثاني محمد أسامة بعد أن انفصلت عن زوجها السابق مصمم الأزياء أحمد العجمي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عقد قران البلوجر أحلام عادل يُشعل السوشيال ميديا، 'العوض التاني أجمل'.

عقد قران البلوجر أحلام عادل

حرصت البلوجر أحلام عادل صبحي على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، إذ نشر الصور الأول من عقد قرانها، وعلقت عليها: ' العوض التاني أجمل'، كما قالت: 'في ليلة حلوة غير كل الليالي اتجوزنا'.

عقد قران البلوجر أحلام عادل عقد قران البلوجر أحلام عادل

وشهد عقد قران البلوجر أحلام عادل صبحي ومحمد أسامة عدد كبير من الأقارب والأصدقاء ومشاهير السوشيال من البلوجرز، في أجواء مليئة بالفرح والسعادة وظهرت البلوجر أحلام خلال الفيديوهات في وصلة رقص مع زوجها محمد أسامة بشكل رومانسي.

انفصال البلوجر أحلام

وتزوجت البلوجر أحلام عادل صبحي من مصمم الأزياء أحمد العجمي عن قصة حب شهدها متابعتها وجمهورها وحفل الزفاف الأسطوري، ولكن بعد عام من الزواج انفصل الثنائي، وأعلنت البلوجر أحلام عن هذا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وقالت البلوجر أحلام عادل صبحي: 'أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة'.

عقد قران البلوجر أحلام عادل عقد قران البلوجر أحلام عادل

عقد قران البلوجر أحلام عادل عقد قران البلوجر أحلام عادل

انفصال البلوجر أحلام ومصمم الأزياء أحمد العجمي للمرة الثانية

ومن جهة أخرى، أعلنت البلوجر أحلام عادل، انفصالها الرسمي من مصمم الأزياء أحمد العجمي، من ضمن سلسلة انفصال المشاهير مؤخرًا.

ونشر مصمم الأزياء أحمد العجمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقال: 'قدر الله وما شاء فعل تم الانفصال رسمي أنا وأم ابني، يشهد ربنا أني مشفتش منها غير كل خير، وسبب الانفصال عدم تفاهم ليها مني كل الاحترام والتقدير'.

يُذكر أن سبب انفصال البلوجر أحلام عادل صبحي من مصمم الأزياء أحمد العجمي هو اعتدائه عليها بالضرب المبرح بعد عودتها من العمرة كما ذكرت من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً