اعلان

تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریة

تكريم المتفوقين
تكريم المتفوقين
كتب : أهل مصر

كرمت مساء اليوم منصة أبواب 300 طالب من أوائل المراحل التعلیمیة المختلفة من طلابھا في المدارس المختلفة، عبر أنحاء جمھوریة مصر العربیة، كما كرمت المعلمین والمشرفین على جھودھم طوال العام الدراسي، وَسَط حضور من أھالي الطلاب وعدد من الشخصیات العامة.

منصة أبواب

وتعد أبواب منصة تعلیمیة تهدف لدعم طلاب المدارس في المذاكرة للتفوق في رحلتھم الدراسیة، عبر منصة تعلیمیة متكاملة تتوافق مع المنھج الوزاري،عربي أو لغات، من الرابع الابتدائي إلى الثالث الثانوي.

وتتمير أبواب بأعلى جودة، وأحدث أسالیب التكنولوجیا، والتي تتضمن شرح المنھج من خلال فیدیوھات تفاعلیة باستخدام طرق تعلیمیة مختلفة، بالإضافة إلى أكبر بنك أسئلة وامتحانات لكل السنوات الدراسیة، وحصص مباشرة أسبوعیًا، ملخصات قویة، وأقوى مراجعات نھائیة.

وخاصیة المشرف الذي یعزز تجربة التعلیم الإلكتروني حیث یقرب أبواب بكل الطرق من الطالب وولي أمره، حیث تتیح ھذه الخاصیة للطلاب المتابعة باستمرار معھم ومع وليأمرھم نفسیًا ومعنویًا بالإضافة إلى سد احتیاج الطلاب أكادیمیًا بكل الطرق لضمان التفوق والنجاح على كل الأصعدة.

وأوضح عبد العزيز الحكيم مدیر أبواب في تصريحات صحفية اليوم قائلا: 'اللي بیمیزنا في أبواب إیماننا العمیق بأن التعلیم حق للجمیع وأن التعلیم باستخدام التكنولوجیا عشان یخَرج جیل جدید قادر على مواكبة التطور، عشان كدة بنشتغل بحماس وبدون توقف لجعل خدماتنا بجودة عالیة وتكلفة مناسبة لضمان التفوق لأكبر شریحة من الطلاب'.

وعقدت الفعالیة في الزمالك على مدار الیوم كاملا حیث شھدت كلمة من المدیر المسئول عن المنصة في مصر، بالإضافة إلى تكریم الطلاب الفائقین ومدرسي ومشرفي أبواب، وتعاونت شركة فور إیھ نیوتریشن - لینو مع أبواب حیث كانت راعیة رسمیة لھذا الحفل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سيراميكا ضد الطلائع.. موعد نهائي كأس الرابطة المصرية