اعلان

ولادة الأميرة رجوة.. أول فيديو للمولودة مع أبيها الحسين بن عبدالله

ولي العهد الأردني والأميرة رجوة
ولي العهد الأردني والأميرة رجوة

نشر الديوان الملكي الأردني، مقطع فيديو لولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مع مولودته الأولى، الأميرة إيمان بنت الحسين.

جاء ذلك بتدوينة للديوان الملكي على صفحته بمنصة 'أكس'، قال فيها: 'سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم'.

وكان الأمير الحسين ق قال بمنشور عبر خاصية 'الستوري' على صفحته بمنصة 'إنستجرام': 'الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لق من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم أكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا وأجعلها من الصالحات الذاكرات'.

وأصدر الديوان الملكي الأردني بيانا ورد فيه: 'يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها'.

وأضاف: 'الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت'.

وتابع: 'يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حريق بمستشفى السادات في المنوفية