اعلان

شركة أردنية تُطلق منصة عربية تُنافس "فيس بوك"

مواقع التواصل الاجتماعي
مواقع التواصل الاجتماعي

في ظل التسريبات الكبيرة للمعلومات والفضائح التي باتت تلاحق موقع التواصل الاجتماعي منصة 'فيسبوك'، لجأ العديد من المستخدمين إلى البحث عن منصات تواصل اجتماعي بديلة وآمنة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شركة أردنية تُطلق منصة عربية تُنافس 'فيس بوك'، ما القصة؟.

شركة أردنية تُطلق منصة عربية تُنافس "فيس بوك"

وفي هذا الصدد، أطلقت شركة أردنية لتكنولوجيا المعلومات، أول منصة تواصل اجتماعي تنافس موقع 'فيسبوك'، تحت اسم «mf-myfrien»، يديرها رائد الأعمال الشاب غيث الروسان، والتي تعتبر المنصة الأردنية والعربية الأولى من نوعها على صعيد المنطقة، وذلك تلبية لرغبة المستخدمين العرب في حل بديل وآمن، حيث إنه في ظل المنافسات التي تواجه المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي التقليدية، يبرز التطبيق الأردني «MF-MYFRIEND» كخطوة ريادية نحو تأمين فضاء التواصل الاجتماعي العربي، معززًا بأعلى مستويات الأمان والخصوصية.

وقال غيث الروسان، أحد مؤسسي شركة 'النمط العصري لتكنولوجيا المعلومات'، إن هذا التطبيق أتى كحل مبتكر وبديل قوي وموثوق للكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعزز التجربة التكنولوجية المتكاملة، ويكون أكثر أمناً.

وأكد الروسان على أنه مع الدعم المناسب، يمكن لهذا المشروع أن يضع اسم الأردن في مقدمة دول العالم في مجال البرمجيات الحديثة.

وأضاف قائلا: 'نحن نطمح أن يكون هذا التطبيق نموذجاً يحتذى به في جميع أنحاء العالم، ليس فقط من حيث الأمان والخصوصية، ولكن أيضاً من حيث الابتكار الذي يعد قيمة مضافة في الاقتصاد الوطني، وفي المجتمع كك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«مدبولي»: توجيهات رئاسية بتقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة بأولمبياد باريس